جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. العرموطي للرزاز : وزير يتصل بالنواب ليلا لتشويه صورتنا وقانون ساري يحمل بطياته اذن المندوب السامي !
شريط الأخبار
الرزاز يعتذر.. العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد !
عاجل
 

بالفيديو .. العرموطي للرزاز : وزير يتصل بالنواب ليلا لتشويه صورتنا وقانون ساري يحمل بطياته اذن المندوب السامي !

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
تصوير جمال فخيده
طالب النائب في كتلة الاصلاح صالح العرموطي رئيس الوزراء عمر الرزاز بان يحافظ على ارثه التاريخي والقومي والا يخسره ، وان يدخل التاريخ من اوسع ابوابه كوصفي التل من خلال محاربة الفساد واستخدام ولايته العامة والنهوض بالاقتصاد الوطني والاصلاح السياسي ، كما وطالب العرموطي خلال اجتماع كتلته بالرزاز صباح اليوم بسحب قانون الجرائم الالكترونية حيث ان الديمقراطيات تبنى بالحريات وبالفصل بين السلطات وليس بتكميم الافواه.
واكد انه من غير المعقول ان يطبق القضاة ليومنا هذا قانونا منذ العام 1927 "تسليم المجرمين" ومازال فيه مصطلحات كالمندوب السامي البريطاني ووجوب مخاطبته ، وكذلك مصطلح سمو امير البلاد .
ولفت العرموطي الى ان قانون منع الجرائم يتغول على القضاء في القضايا الحقوقية ويعطي صلاحيات غير قانونية في كثير من الاحيان للحكام الاداريين تتنافى والقضاء .
وتسائل النائب عن المستفيد من شيطنة النواب وكتلة الاصلاح تحديدا ، حيث اشار الى ان احد الوزراء الحاليين يقوم بالاتصال مع النواب لتأليبهم على كتلة الاصلاح وشيطنتهم وتحذيرهم من التوافق معهم والالتفاف خلف مواقفهم ، مطالبا الرزاز بالايعاز لوزير الاتصالات باستخراج تلك المحادثة الهاتفية للاطلاع عليها ، مطالبا بذات الوقت منع الوزراء من الحديث والتصريح والاكتفاء بالناطق الرسمي لما للوزراء من "مطبات "يقعون بها خلال تصريحاتهم تثير الناوب والرأي العام على حد سواء !