شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

بالفيديو .. العرموطي للرزاز : وزير يتصل بالنواب ليلا لتشويه صورتنا وقانون ساري يحمل بطياته اذن المندوب السامي !

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
تصوير جمال فخيده
طالب النائب في كتلة الاصلاح صالح العرموطي رئيس الوزراء عمر الرزاز بان يحافظ على ارثه التاريخي والقومي والا يخسره ، وان يدخل التاريخ من اوسع ابوابه كوصفي التل من خلال محاربة الفساد واستخدام ولايته العامة والنهوض بالاقتصاد الوطني والاصلاح السياسي ، كما وطالب العرموطي خلال اجتماع كتلته بالرزاز صباح اليوم بسحب قانون الجرائم الالكترونية حيث ان الديمقراطيات تبنى بالحريات وبالفصل بين السلطات وليس بتكميم الافواه.
واكد انه من غير المعقول ان يطبق القضاة ليومنا هذا قانونا منذ العام 1927 "تسليم المجرمين" ومازال فيه مصطلحات كالمندوب السامي البريطاني ووجوب مخاطبته ، وكذلك مصطلح سمو امير البلاد .
ولفت العرموطي الى ان قانون منع الجرائم يتغول على القضاء في القضايا الحقوقية ويعطي صلاحيات غير قانونية في كثير من الاحيان للحكام الاداريين تتنافى والقضاء .
وتسائل النائب عن المستفيد من شيطنة النواب وكتلة الاصلاح تحديدا ، حيث اشار الى ان احد الوزراء الحاليين يقوم بالاتصال مع النواب لتأليبهم على كتلة الاصلاح وشيطنتهم وتحذيرهم من التوافق معهم والالتفاف خلف مواقفهم ، مطالبا الرزاز بالايعاز لوزير الاتصالات باستخراج تلك المحادثة الهاتفية للاطلاع عليها ، مطالبا بذات الوقت منع الوزراء من الحديث والتصريح والاكتفاء بالناطق الرسمي لما للوزراء من "مطبات "يقعون بها خلال تصريحاتهم تثير الناوب والرأي العام على حد سواء !