جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. العرموطي للرزاز : وزير يتصل بالنواب ليلا لتشويه صورتنا وقانون ساري يحمل بطياته اذن المندوب السامي !
شريط الأخبار
وزير المالية يشكل لجنة خاصة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وسبل تفعيل إجراءات التحصيل جمعية الإخوان المسلمين تعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مؤتمرها السنوي الثاني رئيس جامعة حكومية يروج نفسه لتسلم حقيبة وزارة التعليم العالي.. تفاصيل الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم وفق برنامج مشترك عسكري وتدريب مهني عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء بالوثائق..رئيس بلدية الازرق يتجاهل تقارير طبية رسمية ويقيل عامل وطن من عمله اللجنة الفنية للامركزية تقوم بزيارات ميدانية الى مجالس المحافظات وفاة طفلة و شاب اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في خريبة السوق .. صور الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا بعلن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل إخلاء عدد من العائلات في عمان من القاطنين في مجاري الاودية و السيول تمديد توقيف متهمي قضية البحر الميت مصدر لجفرا : المحكمة الإدارية العليا تلغي قرار مجلس الوزراء و تعيد موظفي ضريبة الدخل لمكان عملهم الملك : تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه بسبب حادثتين طبيعيتين متلاحقتين(صور)
عاجل
 

بالفيديو .. العرموطي للرزاز : وزير يتصل بالنواب ليلا لتشويه صورتنا وقانون ساري يحمل بطياته اذن المندوب السامي !

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
تصوير جمال فخيده
طالب النائب في كتلة الاصلاح صالح العرموطي رئيس الوزراء عمر الرزاز بان يحافظ على ارثه التاريخي والقومي والا يخسره ، وان يدخل التاريخ من اوسع ابوابه كوصفي التل من خلال محاربة الفساد واستخدام ولايته العامة والنهوض بالاقتصاد الوطني والاصلاح السياسي ، كما وطالب العرموطي خلال اجتماع كتلته بالرزاز صباح اليوم بسحب قانون الجرائم الالكترونية حيث ان الديمقراطيات تبنى بالحريات وبالفصل بين السلطات وليس بتكميم الافواه.
واكد انه من غير المعقول ان يطبق القضاة ليومنا هذا قانونا منذ العام 1927 "تسليم المجرمين" ومازال فيه مصطلحات كالمندوب السامي البريطاني ووجوب مخاطبته ، وكذلك مصطلح سمو امير البلاد .
ولفت العرموطي الى ان قانون منع الجرائم يتغول على القضاء في القضايا الحقوقية ويعطي صلاحيات غير قانونية في كثير من الاحيان للحكام الاداريين تتنافى والقضاء .
وتسائل النائب عن المستفيد من شيطنة النواب وكتلة الاصلاح تحديدا ، حيث اشار الى ان احد الوزراء الحاليين يقوم بالاتصال مع النواب لتأليبهم على كتلة الاصلاح وشيطنتهم وتحذيرهم من التوافق معهم والالتفاف خلف مواقفهم ، مطالبا الرزاز بالايعاز لوزير الاتصالات باستخراج تلك المحادثة الهاتفية للاطلاع عليها ، مطالبا بذات الوقت منع الوزراء من الحديث والتصريح والاكتفاء بالناطق الرسمي لما للوزراء من "مطبات "يقعون بها خلال تصريحاتهم تثير الناوب والرأي العام على حد سواء !