وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-07-12 | 01:24 pm

تسريب مقطع فيديو لمشاجرة زينة مع أسرة أمريكية في الإمارات يكشف مفاجآت

تسريب مقطع فيديو لمشاجرة زينة مع أسرة أمريكية في الإمارات يكشف مفاجآت

جفرا نيوز - 
انتشر مقطع فيديو تم تسريبه من مشاجرة زينة مع أسرة أمريكية في دبي، وذلك بعد أن أصروا على تصويرها رغماً عنها.

مقطع الفيديو نشره برنامج 'هنا العاصمة' عبر قناة CBC، وبدت فيه زينة في حالة من الغضب بسبب استفزاز الطرف الآخر لها، ووقتها حاول رجال الأمن تهدئتها حتى لا تتحول الواقعة إلى مشاجرة حقيقية قد تزيد الأمور صعوبة.


وكانت النجمة المصرية قد كشفت من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على 'فيسبوك' أن أفراد العائلة الذين ظهروا في مقطع الفيديو كانوا يتعمدون تصويرها وشقيقتها في الخفاء، وطلبت منهم مراراً التوقف عن هذا الأمر، ولكنهم كانوا يستفزونها بأنهم يحملون الجنسية الأمريكية ولا يمكن المساس.


زينة

وأوضحت زينة أنها لم تعتدي بالضرب على أحد من أفراد تلك العائلة بل قامت باستدعاء الشرطة وحررت بلاغاً رسميأً، كانت نتيجته أن قضى أفراد تلك العائلة ليلة في الحجز، وبعدها حاولوا التواصل معها لترضيتها كي تتنازل عن البلاغ، ولكنها أصرت أنها ترفض بشدة وتريد الحصول على حقها قانونياً بعد الإساءة إليها.