جفرا نيوز : أخبار الأردن | تسريب مقطع فيديو لمشاجرة زينة مع أسرة أمريكية في الإمارات يكشف مفاجآت
شريط الأخبار
الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون نوفان العجارمة: وقف تنفيذ قرار لائحة الاجور الجديدة للاطباء
عاجل
 

تسريب مقطع فيديو لمشاجرة زينة مع أسرة أمريكية في الإمارات يكشف مفاجآت

جفرا نيوز - 
انتشر مقطع فيديو تم تسريبه من مشاجرة زينة مع أسرة أمريكية في دبي، وذلك بعد أن أصروا على تصويرها رغماً عنها.

مقطع الفيديو نشره برنامج 'هنا العاصمة' عبر قناة CBC، وبدت فيه زينة في حالة من الغضب بسبب استفزاز الطرف الآخر لها، ووقتها حاول رجال الأمن تهدئتها حتى لا تتحول الواقعة إلى مشاجرة حقيقية قد تزيد الأمور صعوبة.


وكانت النجمة المصرية قد كشفت من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على 'فيسبوك' أن أفراد العائلة الذين ظهروا في مقطع الفيديو كانوا يتعمدون تصويرها وشقيقتها في الخفاء، وطلبت منهم مراراً التوقف عن هذا الأمر، ولكنهم كانوا يستفزونها بأنهم يحملون الجنسية الأمريكية ولا يمكن المساس.


زينة

وأوضحت زينة أنها لم تعتدي بالضرب على أحد من أفراد تلك العائلة بل قامت باستدعاء الشرطة وحررت بلاغاً رسميأً، كانت نتيجته أن قضى أفراد تلك العائلة ليلة في الحجز، وبعدها حاولوا التواصل معها لترضيتها كي تتنازل عن البلاغ، ولكنها أصرت أنها ترفض بشدة وتريد الحصول على حقها قانونياً بعد الإساءة إليها.