شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

الرزاز في اختتام اجتماعات الكتل النيابية : "حاسبوني بعد 100 يوم"

جفرا نيوز 
 
 تصوير جمال فخيذه

طلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في ختام اجتماعاته مع الكتل النيابية من النواب محاسبة حكومته في حال عدم وضعها خطة مفصلة خلال 100 يوم لمواجهة المشاكل الاقتصادية التي تواجه الأردنيين.

وقال الرزاز في حديثه مع النواب المستقلين :" لن نستطيع حل المشاكل خلال 100 يوم نحتاج لنفس طويل وهذا لا يعني أن ذلك يحتاج لسنوات دون نتائج، لكن نستطيع وضع خطة لمواجهة هذه المشاكل وإذا لم نستطع فلكم أن تطرحوا الثقة بالحكومة".

وفيما يتعلق بالحد الأدنى للأجور، أشار إلى اللجنة الثلاثية المشكلة للنظر بشكل دوري بالموضوع وتناسبه مع الأوضاع الإقتصادية، منوها إلى أن الحكومة لا تريد ضرب القطاع الصناعي وبالوقت ذاته لا تريد أن ينال العمال الأجر الكافي.

ولفت الرزاز إلى أن الأردن ليس البلد الوحيد الذي يفرض ضريبة على السيارات حجم المحرك لم يعد المقياس لذلك.

وتطرق الرزاز إلى الحديث عن موضوع الأردنيين المتواجدين في سوريا، قائلا:" هؤلاء أبنائنا ولكن يجب أن نكون حذرين بالتعامل مع هذا الملف، خصوصا إذا تعرض أحدهم لغسيل دماغ ما قد يشكل خطورة على الأمن الوطني حال عودته".