الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-07-12 | 02:00 pm

الرزاز في اختتام اجتماعات الكتل النيابية : "حاسبوني بعد 100 يوم"

الرزاز في اختتام اجتماعات الكتل النيابية : "حاسبوني بعد 100 يوم"

جفرا نيوز 
 
 تصوير جمال فخيذه

طلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في ختام اجتماعاته مع الكتل النيابية من النواب محاسبة حكومته في حال عدم وضعها خطة مفصلة خلال 100 يوم لمواجهة المشاكل الاقتصادية التي تواجه الأردنيين.

وقال الرزاز في حديثه مع النواب المستقلين :" لن نستطيع حل المشاكل خلال 100 يوم نحتاج لنفس طويل وهذا لا يعني أن ذلك يحتاج لسنوات دون نتائج، لكن نستطيع وضع خطة لمواجهة هذه المشاكل وإذا لم نستطع فلكم أن تطرحوا الثقة بالحكومة".

وفيما يتعلق بالحد الأدنى للأجور، أشار إلى اللجنة الثلاثية المشكلة للنظر بشكل دوري بالموضوع وتناسبه مع الأوضاع الإقتصادية، منوها إلى أن الحكومة لا تريد ضرب القطاع الصناعي وبالوقت ذاته لا تريد أن ينال العمال الأجر الكافي.

ولفت الرزاز إلى أن الأردن ليس البلد الوحيد الذي يفرض ضريبة على السيارات حجم المحرك لم يعد المقياس لذلك.

وتطرق الرزاز إلى الحديث عن موضوع الأردنيين المتواجدين في سوريا، قائلا:" هؤلاء أبنائنا ولكن يجب أن نكون حذرين بالتعامل مع هذا الملف، خصوصا إذا تعرض أحدهم لغسيل دماغ ما قد يشكل خطورة على الأمن الوطني حال عودته".