جفرا نيوز : أخبار الأردن | احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
عاجل
 

احباط تهريب 17 الف حبة كبتاغون بجمرك عمان

جفرا نيوز - تمكنت كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك عمان بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات من ضبط (17000) حبة كبتاجون خبئت في مكان سري في احدى السيارات المحجوزة في المركز .
وتم ضبط هذه الكمية بناءً على معلومات متوفرة لدى ادارة مكافحة المخدرات،وتم التحفظ على المضبوطات والمركبة من قبل إدارة مكافحة المخدرات لإجراء اللازم.
من جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بجهود موظفي الجمارك الأردنية، وما يتمتعون به من كفاءة واحترافية أدت لإحباط هذه العملية، وأكّد على أن دائرة الجمارك تسير وفق خطط واضحة وممنهجة لتدريب موظفيها على أحدث الوسائل والأساليب المتبعة لمكافحة الاتجار غير المشروع والتهريب بكافة أنواعه وأشكاله.
ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدائرة والتنسيق العالي والتعاون المستمر مع الأجهزة المعنية لحماية الوطن من افات المخدرات؛ وبما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لدائرة الجمارك الأردنية