شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

ممرضة سممت وقتلت 20 مريضاً لسبب غريب

 ألقت الشرطة اليابانية القبض على ممرضة، متهمة بدس السم لنحو 20 مريضاً والتسبب بوفاتهم، حتى لا يموتوا خلال مناوبة عملها، وتضطر إلى نقل الخبر إلى أسرهم.

وتشير التحقيقات، إلى أن أيومي كوبوكي (31 عاماً)، قامت بحقن المرضى من كبار السن بمحلول مطهر في الوريد، وذلك في مستشفى أوجوتشي، على بعد 20 ميلاً، إلى الجنوب من العاصمة طوكيو عام 2016.

وقالت كوبوكي في اعترافاتها للشرطة، أنها لجأت إلى تسريع وفاة المرضى، حتى يلاقوا حتفهم في مناوبات عمل زميلاتها من الممرضات، ولا تضطر إلى نقل خبر وفاتهم إلى ذويهم، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وجرت العادة في مستشفى أجوتشي، أن تقوم الممرضة الذي توفي المريض خلال مناوبتها، بنقل خبر وفاته إلى أسرته، وتقول كوبوكي إن من المزعج أداء مثل هذه المهمة.

وكانت الشرطة قد بدأت تحقيقاً في القضية، بعد أن رصدت ممرضة أخرى فقاعات في كيس التنقيط لأحد المرضى في عام 2016، وتعتبر الفقاعات عادة دليلاً على محاولة عبث أحد الأشخاص بكيس المحلول.

وبعد أن فحص الأطباء كيس المحلول، عثروا على تركيز مرتفع لمادة مطهرة قاتلة، وتم العثور على نفس المادة في جثتي مريضين آخرين، كما اكتشفت الشرطة عشرة أكياس تنقيط وريدي على الأقل تم تلويثها بهذه المادة.

وبعد إلقاء القبض عليها، اعترفت كوبوكي بقتل 20 مريضاً خلال عملها في المستشفى، لكنها زعمت أنها استهدفت المرضى الميؤوس من حالتهم فقط. غير أن الشرطة شككت في هذه المزاعم، حيث أن بعض المرضى الذين توفيوا في تلك الفترة، لم يكونوا يعانون من أي مرض عضال.