شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

إغلاق مطعم سعودي قدم لحم كلب لزبائنه

 أغلقت السلطات السعودية، الخميس، في منطقة عسير مطعمًا ورد بلاغ عن ذبحه كلبًا وتقديمه للزبائن، حيث تجري الآن تحقيقات مع العامل، وأُحيلت العينات للمختبر من أجل فحصها.

ووفقا لصحيفة "سبق” المحلية فقد اشتبه رجل أمن في عامل خلال عملية ذبح الكلب ليبادر بالتثبت من الجلد بعد أن تم إخفاؤه، ومن ثم عمل محضر بذلك مع البلدية.

وقال رئيس بلدية الحريضة بمنطقة عسير علي آل جلبان، إنه "تم إغلاق المحل احترازيًا وتم إرسال العينة إلى المختبر العام بالأمانة، وتم إشعار الجهات الرسمية والموضوع محل اهتمام ولن تتهاون البلدية مع أي مخالف وتطبيق التعليمات بكل حزم”.