جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصور يضرب عريسا بسبب عمر العروس
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة
عاجل
 

مصور يضرب عريسا بسبب عمر العروس

 اعترف مصور حفلات زفاف تركي من مقاطعة مالاتيا أنه أقدم على ضرب أحد زبائنه بعدما علم عمر العروس، بحسب موقع صحيفة "حرييت" التركية.

وقال المصوّر أنور البيرق إنّه حاول جاهداً وقف حفل الزفاف، بعدما علِم أنّ الفتاة في الخامسة عشرة من عمرها.

وفي التفاصيل، فقد لاحظ المصوّر أن العروس تبدو قاصراً وصغيرة وكانت خائفة جداً، فسأل العريس عن سنها، أثناء جلسة التصوير، وعندما أجاب العريس أنها في الـ15 من عمرها، جرى تلاسن بينهما، وسرعان ما تطور إلى عراك، وأقدم المصوّر على ضرب العريس وكسر أنفه.

وصرّح البيرق في حسابه الخاص عبر "فايسبوك" أنه لو سكت يكون ساهم في إساءة معاملة الأطفال، مضيفاً: "ما من قوة في العالم تدفعني إلى تصوير طفلة كعروس. لن أكررها لكنني لا أندم على فعلتي".