تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2018-07-12 | 03:56 pm

مصور يضرب عريسا بسبب عمر العروس

مصور يضرب عريسا بسبب عمر العروس

 اعترف مصور حفلات زفاف تركي من مقاطعة مالاتيا أنه أقدم على ضرب أحد زبائنه بعدما علم عمر العروس، بحسب موقع صحيفة "حرييت" التركية.

وقال المصوّر أنور البيرق إنّه حاول جاهداً وقف حفل الزفاف، بعدما علِم أنّ الفتاة في الخامسة عشرة من عمرها.

وفي التفاصيل، فقد لاحظ المصوّر أن العروس تبدو قاصراً وصغيرة وكانت خائفة جداً، فسأل العريس عن سنها، أثناء جلسة التصوير، وعندما أجاب العريس أنها في الـ15 من عمرها، جرى تلاسن بينهما، وسرعان ما تطور إلى عراك، وأقدم المصوّر على ضرب العريس وكسر أنفه.

وصرّح البيرق في حسابه الخاص عبر "فايسبوك" أنه لو سكت يكون ساهم في إساءة معاملة الأطفال، مضيفاً: "ما من قوة في العالم تدفعني إلى تصوير طفلة كعروس. لن أكررها لكنني لا أندم على فعلتي".