جفرا نيوز : أخبار الأردن | نادين الراسي من ممثلة محترفة إلى امرأة مثيرة للجدل كيف تدهورت مسيرتها الفنية؟
شريط الأخبار
شمعة تتسبب باصابة 3 اشخاص واحراق منزلهم في اربد الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون
عاجل
 

نادين الراسي من ممثلة محترفة إلى امرأة مثيرة للجدل كيف تدهورت مسيرتها الفنية؟

الأقسام
 Logo
استمارة البحث ‏نتائج بحث ‏
أنت هنا
الرئيسيةفن ومشاهيرمشاهير العربنادين الراسي من ممثلة محترفة إلى امرأة مثيرة للجدل كيف تدهورت مسيرتها الفنية؟
فن ومشاهير /مشاهير العرب
نادين الراسي من ممثلة محترفة إلى امرأة مثيرة للجدل كيف تدهورت مسيرتها الفنية؟
بيروت - سيدتي نت | الأربعاء 11-07-2018
  13 صور

 
قبل سنوات قليلة، كانت نادين الراسي ممثلة موهوبة، تصعد درجات النجوميّة بسرعة صاروخية، تختار أعمالها الدراميّة بعناية، يراهن عليها المنتجون، حتّى أنّ مفيد الرفاعي منتج مسلسل "جريمة شغف" الذي عرض قبل سنتين في شهر رمضان المبارك، صرّح يومها لـ"سيدتي" أنّه باع المسلسل في لبنان على اسم نادين وليس أمل عرفة، التي اشتكت يومها من ترتيب الأسماء على شارة المسلسل.

لم يحقّق المسلسل يومها نجاحاً جماهيرياً، إلا أنّه كان ثمّة إجماع على أنّ نادين أدّت فيه أجمل أدوارها، لتعود العام الماضي وتظهر بدور بطولة مطلقة في مسلسل "ورد جوري" الذي عرض في شهر رمضان أيضاً، لتبدأ بعدها مرحلة تشبه السقوط إلى الهاوية.

الخضّة الأولى في حياة نادين التي كانت تعيش كما يظهر للإعلام حياةً أسريّة مستقرّة مع زوجها جيسكار أبي نادر وولديهما، بعد تجربة طلاق مريرة أثمرت عن ولد أصبح اليوم طبيباً، كانت في طلاقها الذي شغل يومها الإعلام.

كانت نادين تصرّ على أنّ علاقتها بزوجها على ما يرام، وأنّ كل ما يقال عن طلاقهما مجرّد شائعات، لتعترف في مقابلة مع الزميل نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج "أكابر" الذي عرض على شاشة MTV، أنّ الطلاق قد وقع بالفعل.

يومها وقعت مواجهة بين نادين وجيسكار كانت الأولى عبر الإعلام، حاولت نادين تلطيف الأجواء، وعدم السماح لزوجها بالانجرار إلى تراشقٍ إعلامي، كما فعلت يوم وقع الخلاف بين شقيقها جورج الراسي وعارضة الأزياء جويل حاتم، وما تبعه من فضائح عائليّة حاولت نادين احتواءها.

كانت نادين قبل مرحلة الطلاق دبلوماسيّة، إلا أنّ كل الأمور انقلبت رأساً على عقب، فبعد الطلاق وقعت نادين في الفخ الذي وقع فيه شقيقها جورج وطليقته، استخدمت حسابها الخاص على "سناب شات" لتخبر جمهورها بتفاصيل خلافها مع طليقها، خصوصاً بعد إعلانه عن دخوله عالم التمثيل من خلال المنتج مروان حداد الذي اختاره لبطولة مسلسل يحمل عنوان "زوجتي أنا".

يومها ظنّت نادين أنّ المسلسل يروي قصّتهما، فهاجمت المنتج الذي نفى أن يكون للمسلسل علاقة بقصة نادين وجيلبير، وتسرّب لنادين تسجيل صوتي تشتم فيه المنتج وطليقها وتدعو جمهورها إلى شنّ حملة عليهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتبيّن بعد عرض المسلسل أنّ لا علاقة له بحياة نادين وطلاقها.

وتوالت بعدها الفضائح العائلية، من اقتحام نادين منزل جيلبير وتصويره بعد اتهامها بسرقة محتوياته، لتبرئة نفسها من السرقة، ثم قيامها بضرب زوجها على مرأى من الجيران وإعلانها أنّه قام بتهديدها بالقتل، وما تلاه من تصريحات قاسية من نادين قابلها جيلبير بالصمت، يومها عذر جمهور نادين فنانته ووضع كل ما قامت به في سياق الهزّة النفسية التي تسبّب بها طلاقها وانهيار أسرتها.