شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

بسمة بوسيل تكشف حقيقة معاناتها من خيانة زوجها تامر حسني

تسبب منشور للفنانة المعتزلة بسمة بوسيل عن الخيانة في إثارة جدلٍ كبيرٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت بسمة مقولة مفادها أنّ المرأة التي تتعرض للخيانة مرّة فهذه مشكلة الرجل، أمّا عند تعرّضها لنفس الخيانة من نفس الرجل للمرة الثانية تصبح هذه مشكلتها هي.

البعض رأى أنّ بسمة تتحدّث بطريقة غير مباشرة عن علاقتها مع زوجها المغني تامر حسني، وأنها تعرضت للخيانة من زوجها الفنان تامر حسني وأكد البعض أن النجم الشاب هو المقصود بكلامها وانهالت عليها التعليقات التي تطالبها بالرد إن كان زوجها هو المقصود أم لا.