الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-07-12 | 04:54 pm

الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"

الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"

جفرا نيوز - طلبت وزارة الصحة من ذوي الطفلة جودي (3 سنوات) التي تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر، مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في الوزارة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الاجراءات اللازمة لعلاج ابنتهم.
واعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس، عن ان الحكومة تكفلت بنفقات علاج الطفلة "جودي " في اي من مستشفيات الخدمات الطبية او الجامعة الاردنية او الملك المؤسس.
وقالت الوزارة بيان صحافي، ان الوزارة استجابت لطلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لدراسة وضع الطفلة بعد مناشدة ذويها، المساعدة في علاجها والمبادرة لتأمين علاجها.
وقال البيان ان الوزارة تواصلت مع الاطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية ( الملك المؤسس والجامعة الاردنية ) حيث افادوا بامكانية اجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي.
وتعاني الطفلة جودي من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انحراف العمود الفقري ووجود بروز للاقطاب المعدني في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها، وتمت اثارة قضيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت جفرا نيوز قد اشارت لقضية الطفلة جودي وتواصلت مع طبيبها ووالدها والجهات المختصة من اجل تأمين اعفاء طبي لها.