جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"
شريط الأخبار
هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً
عاجل
 

الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"

جفرا نيوز - طلبت وزارة الصحة من ذوي الطفلة جودي (3 سنوات) التي تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر، مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في الوزارة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الاجراءات اللازمة لعلاج ابنتهم.
واعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس، عن ان الحكومة تكفلت بنفقات علاج الطفلة "جودي " في اي من مستشفيات الخدمات الطبية او الجامعة الاردنية او الملك المؤسس.
وقالت الوزارة بيان صحافي، ان الوزارة استجابت لطلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لدراسة وضع الطفلة بعد مناشدة ذويها، المساعدة في علاجها والمبادرة لتأمين علاجها.
وقال البيان ان الوزارة تواصلت مع الاطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية ( الملك المؤسس والجامعة الاردنية ) حيث افادوا بامكانية اجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي.
وتعاني الطفلة جودي من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انحراف العمود الفقري ووجود بروز للاقطاب المعدني في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها، وتمت اثارة قضيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت جفرا نيوز قد اشارت لقضية الطفلة جودي وتواصلت مع طبيبها ووالدها والجهات المختصة من اجل تأمين اعفاء طبي لها.