شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"

جفرا نيوز - طلبت وزارة الصحة من ذوي الطفلة جودي (3 سنوات) التي تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر، مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في الوزارة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الاجراءات اللازمة لعلاج ابنتهم.
واعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس، عن ان الحكومة تكفلت بنفقات علاج الطفلة "جودي " في اي من مستشفيات الخدمات الطبية او الجامعة الاردنية او الملك المؤسس.
وقالت الوزارة بيان صحافي، ان الوزارة استجابت لطلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لدراسة وضع الطفلة بعد مناشدة ذويها، المساعدة في علاجها والمبادرة لتأمين علاجها.
وقال البيان ان الوزارة تواصلت مع الاطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية ( الملك المؤسس والجامعة الاردنية ) حيث افادوا بامكانية اجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي.
وتعاني الطفلة جودي من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انحراف العمود الفقري ووجود بروز للاقطاب المعدني في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها، وتمت اثارة قضيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت جفرا نيوز قد اشارت لقضية الطفلة جودي وتواصلت مع طبيبها ووالدها والجهات المختصة من اجل تأمين اعفاء طبي لها.