جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

الحكومة تتكفل بعلاج الطفلة "جودي"

جفرا نيوز - طلبت وزارة الصحة من ذوي الطفلة جودي (3 سنوات) التي تعاني من جرح مفتوح في منطقة الظهر، مراجعة مديرة ادارة التامين الصحي في الوزارة الدكتورة الهام خريسات لاستكمال الاجراءات اللازمة لعلاج ابنتهم.
واعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس، عن ان الحكومة تكفلت بنفقات علاج الطفلة "جودي " في اي من مستشفيات الخدمات الطبية او الجامعة الاردنية او الملك المؤسس.
وقالت الوزارة بيان صحافي، ان الوزارة استجابت لطلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لدراسة وضع الطفلة بعد مناشدة ذويها، المساعدة في علاجها والمبادرة لتأمين علاجها.
وقال البيان ان الوزارة تواصلت مع الاطباء ذوي الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية والمستشفيات الجامعية ( الملك المؤسس والجامعة الاردنية ) حيث افادوا بامكانية اجراء المداخلات الطبية اللازمة لعلاج الحالة التي تعاني منها الطفلة جودي.
وتعاني الطفلة جودي من جرح مفتوح في منطقة الظهر اثر عملية سابقة لتصحيح انحراف العمود الفقري ووجود بروز للاقطاب المعدني في منطقة الظهر من خلال الجروح مع تقرحات محيطة بها، وتمت اثارة قضيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت جفرا نيوز قد اشارت لقضية الطفلة جودي وتواصلت مع طبيبها ووالدها والجهات المختصة من اجل تأمين اعفاء طبي لها.