جفرا نيوز : أخبار الأردن | رونالدو سينهي مسيرته في يوفنتوس
شريط الأخبار
الرزاز يعتذر.. العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد !
عاجل
 

رونالدو سينهي مسيرته في يوفنتوس

جفرا نيوز - بعد أيام من إتمام الصفقة المدوية، أكد وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن موكله سينهي مسيرته الكروية مع نادي يوفنتوس الذي انتقل إليه مؤخرا، ليختم مسيرة كروية "رائعة".

وقال البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، إن يوفنتوس سيكون آخر ناد يلعب له النجم البرتغالي قبل الاعتزال النهائي.

وقال مينديز لصحيفة "سبورت": "أنا سعيد جدا لكرستيانو.. يوفنتوس سيكون ناديه الأخير وأنا سعيد أنه اتخذ هذا القرار. مع هذا الفريق سينهي مشوارا رائعا".

وحصل مينديز نفسه على 12 مليون يورو مقابل عمله على صفقة الانتقال "الضخمة".

وجاءت تأكيدات مينديز وسط توقعات كثيرة بانتقال رونالدو للولايات المتحدة أو الصين، لإنهاء مشواره الكروي، مثل الكثير من النجوم العالميين.

ويمتد عقد رونالدو مع "السيدة العجوز" أربعة أعوام وينتهي صيف 2022، وتجاوزت قيمة انتقاله 100 مليون يورو.