شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

رونالدو سينهي مسيرته في يوفنتوس

جفرا نيوز - بعد أيام من إتمام الصفقة المدوية، أكد وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن موكله سينهي مسيرته الكروية مع نادي يوفنتوس الذي انتقل إليه مؤخرا، ليختم مسيرة كروية "رائعة".

وقال البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، إن يوفنتوس سيكون آخر ناد يلعب له النجم البرتغالي قبل الاعتزال النهائي.

وقال مينديز لصحيفة "سبورت": "أنا سعيد جدا لكرستيانو.. يوفنتوس سيكون ناديه الأخير وأنا سعيد أنه اتخذ هذا القرار. مع هذا الفريق سينهي مشوارا رائعا".

وحصل مينديز نفسه على 12 مليون يورو مقابل عمله على صفقة الانتقال "الضخمة".

وجاءت تأكيدات مينديز وسط توقعات كثيرة بانتقال رونالدو للولايات المتحدة أو الصين، لإنهاء مشواره الكروي، مثل الكثير من النجوم العالميين.

ويمتد عقد رونالدو مع "السيدة العجوز" أربعة أعوام وينتهي صيف 2022، وتجاوزت قيمة انتقاله 100 مليون يورو.