شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

مصور اجتاحه لاعبو كرواتيا يروي قصته .. فيديو

جفرا نيوز - سقط لاعبو المنتخب الكرواتي لكرة القدم فوق أحد مصوري وكالة "فرانس برس"، أثناء احتفالهم بالهدف الثاني، الذي سجلوه في مرمى المنتخب الانكليزي، في الدور نصف النهائي، والذي ضمن لهم بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخهم.

وسجل ماريو ماندزوكيتش هدف الفوز الكرواتي في الدقيقة 109، بعدما كانت انكلترا تقدمت في الدقيقة الخامسة بهدف لكيران تريبيير، وعادل إيفان بيريشيتش لكرواتيا في الدقيقة 68، وجر المباراة إلى وقت اضافي.

وأخذت الاحتفالات الكرواتية بهدف ماندزوكيتش، بدربها المصور يوري كورتيز، الذي كان موجوداً في منطقة مخصصة للمصورين بجانب اللوحات الاعلانية على جوانب ملعب لوجنيكي في موسكو.

وأوضح كورتيز: "كنت أغير آلة التصوير، بينما كان اللاعبون يقتربون مني للاحتفال"، مضيفاً: "واصلوا الاقتراب إلى ان سقطوا علي. كانت لحظة من الجنون، كانوا سعداء جدا. في لحظة معينة أدركوا انني تحتهم".

وعلى رغم وجوده على الأرض، واصل كورتيز التقاط الصور عن قرب لوجوه اللاعبين، مشيراً إلى انهم اطمئنوا إلى سلامته "وقام أحدهم برفع إحدى آلات التصوير عن الأرض، بينما طبع آخر قبلة على خدي".