جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصور اجتاحه لاعبو كرواتيا يروي قصته .. فيديو
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة
عاجل
 

مصور اجتاحه لاعبو كرواتيا يروي قصته .. فيديو

جفرا نيوز - سقط لاعبو المنتخب الكرواتي لكرة القدم فوق أحد مصوري وكالة "فرانس برس"، أثناء احتفالهم بالهدف الثاني، الذي سجلوه في مرمى المنتخب الانكليزي، في الدور نصف النهائي، والذي ضمن لهم بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخهم.

وسجل ماريو ماندزوكيتش هدف الفوز الكرواتي في الدقيقة 109، بعدما كانت انكلترا تقدمت في الدقيقة الخامسة بهدف لكيران تريبيير، وعادل إيفان بيريشيتش لكرواتيا في الدقيقة 68، وجر المباراة إلى وقت اضافي.

وأخذت الاحتفالات الكرواتية بهدف ماندزوكيتش، بدربها المصور يوري كورتيز، الذي كان موجوداً في منطقة مخصصة للمصورين بجانب اللوحات الاعلانية على جوانب ملعب لوجنيكي في موسكو.

وأوضح كورتيز: "كنت أغير آلة التصوير، بينما كان اللاعبون يقتربون مني للاحتفال"، مضيفاً: "واصلوا الاقتراب إلى ان سقطوا علي. كانت لحظة من الجنون، كانوا سعداء جدا. في لحظة معينة أدركوا انني تحتهم".

وعلى رغم وجوده على الأرض، واصل كورتيز التقاط الصور عن قرب لوجوه اللاعبين، مشيراً إلى انهم اطمئنوا إلى سلامته "وقام أحدهم برفع إحدى آلات التصوير عن الأرض، بينما طبع آخر قبلة على خدي".