رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-07-12 | 07:17 pm

مصور اجتاحه لاعبو كرواتيا يروي قصته .. فيديو

مصور اجتاحه لاعبو كرواتيا يروي قصته .. فيديو

جفرا نيوز - سقط لاعبو المنتخب الكرواتي لكرة القدم فوق أحد مصوري وكالة "فرانس برس"، أثناء احتفالهم بالهدف الثاني، الذي سجلوه في مرمى المنتخب الانكليزي، في الدور نصف النهائي، والذي ضمن لهم بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخهم.

وسجل ماريو ماندزوكيتش هدف الفوز الكرواتي في الدقيقة 109، بعدما كانت انكلترا تقدمت في الدقيقة الخامسة بهدف لكيران تريبيير، وعادل إيفان بيريشيتش لكرواتيا في الدقيقة 68، وجر المباراة إلى وقت اضافي.

وأخذت الاحتفالات الكرواتية بهدف ماندزوكيتش، بدربها المصور يوري كورتيز، الذي كان موجوداً في منطقة مخصصة للمصورين بجانب اللوحات الاعلانية على جوانب ملعب لوجنيكي في موسكو.

وأوضح كورتيز: "كنت أغير آلة التصوير، بينما كان اللاعبون يقتربون مني للاحتفال"، مضيفاً: "واصلوا الاقتراب إلى ان سقطوا علي. كانت لحظة من الجنون، كانوا سعداء جدا. في لحظة معينة أدركوا انني تحتهم".

وعلى رغم وجوده على الأرض، واصل كورتيز التقاط الصور عن قرب لوجوه اللاعبين، مشيراً إلى انهم اطمئنوا إلى سلامته "وقام أحدهم برفع إحدى آلات التصوير عن الأرض، بينما طبع آخر قبلة على خدي".