جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصور اجتاحه لاعبو كرواتيا يروي قصته .. فيديو
شريط الأخبار
وزير العدل السوري يؤكد : "قوائم الاردنيين المطلوبين لسوريا "مفبركة" الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون
عاجل
 

مصور اجتاحه لاعبو كرواتيا يروي قصته .. فيديو

جفرا نيوز - سقط لاعبو المنتخب الكرواتي لكرة القدم فوق أحد مصوري وكالة "فرانس برس"، أثناء احتفالهم بالهدف الثاني، الذي سجلوه في مرمى المنتخب الانكليزي، في الدور نصف النهائي، والذي ضمن لهم بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخهم.

وسجل ماريو ماندزوكيتش هدف الفوز الكرواتي في الدقيقة 109، بعدما كانت انكلترا تقدمت في الدقيقة الخامسة بهدف لكيران تريبيير، وعادل إيفان بيريشيتش لكرواتيا في الدقيقة 68، وجر المباراة إلى وقت اضافي.

وأخذت الاحتفالات الكرواتية بهدف ماندزوكيتش، بدربها المصور يوري كورتيز، الذي كان موجوداً في منطقة مخصصة للمصورين بجانب اللوحات الاعلانية على جوانب ملعب لوجنيكي في موسكو.

وأوضح كورتيز: "كنت أغير آلة التصوير، بينما كان اللاعبون يقتربون مني للاحتفال"، مضيفاً: "واصلوا الاقتراب إلى ان سقطوا علي. كانت لحظة من الجنون، كانوا سعداء جدا. في لحظة معينة أدركوا انني تحتهم".

وعلى رغم وجوده على الأرض، واصل كورتيز التقاط الصور عن قرب لوجوه اللاعبين، مشيراً إلى انهم اطمئنوا إلى سلامته "وقام أحدهم برفع إحدى آلات التصوير عن الأرض، بينما طبع آخر قبلة على خدي".