شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

هيئة تحرير الشام تعتقل ابو المقداد الأردني

جفرا نيوز - قالت مصادر في التيار السلفي الجهادي الأردني، إن هيئة تحرير الشام في إدلب اعتقلت في وقت متأخر من مساء الأربعاء، مسؤول الأمن السابق للنصرة في جنوب سوريا، ابو المقداد الأردني.

ونقلت صحيفة "عربي21" عن المصادر تأكيدها، تأن عناصر من الهيئة برفقة نساء اقتحموا بيت أبي المقداد، واقتادوه إلى مكان مجهول في ظل ظروف غامضة.

وكان أبو مقداد أعلن عام 2017 تخليه عن العمل مع هيئة تحرير الشام، بعدما أعرب عن امتعاضه من حملة اعتقالات نفذتها الهيئة بحق قيادات في القاعدة .

ويأتي اعتقال أبي المقداد، عقب شهر من اعتقال القيادي السابق في التيار السلفي الجهادي الأردني، والمنشق عن تنظيم الدولة، سعد الحنيطي.