جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيئة تحرير الشام تعتقل ابو المقداد الأردني
شريط الأخبار
الامير حمزة : يجب تصحيح الاداره الفاشلة للقطاع العام ومحاسبة الفاسدين وعدم دفع الوطن للهاوية مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة
عاجل
 

هيئة تحرير الشام تعتقل ابو المقداد الأردني

جفرا نيوز - قالت مصادر في التيار السلفي الجهادي الأردني، إن هيئة تحرير الشام في إدلب اعتقلت في وقت متأخر من مساء الأربعاء، مسؤول الأمن السابق للنصرة في جنوب سوريا، ابو المقداد الأردني.

ونقلت صحيفة "عربي21" عن المصادر تأكيدها، تأن عناصر من الهيئة برفقة نساء اقتحموا بيت أبي المقداد، واقتادوه إلى مكان مجهول في ظل ظروف غامضة.

وكان أبو مقداد أعلن عام 2017 تخليه عن العمل مع هيئة تحرير الشام، بعدما أعرب عن امتعاضه من حملة اعتقالات نفذتها الهيئة بحق قيادات في القاعدة .

ويأتي اعتقال أبي المقداد، عقب شهر من اعتقال القيادي السابق في التيار السلفي الجهادي الأردني، والمنشق عن تنظيم الدولة، سعد الحنيطي.