جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأردن ينتظر التنسيق لإدخال مساعدات لدرعا
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

الأردن ينتظر التنسيق لإدخال مساعدات لدرعا


جفرا نيوز- تنتظر الهيئة الخيرية الأردنية، تنسيق الجهات المعنية في الأردن، مع الجانب السوري، من أجل إدخال الكميات الكبيرة من المواد الإغاثية، التي جُمعت لإرسالها للأشقاء السوريين في درعا، حسب رئيسة قسم العلاقات العامة بالهيئة، شهد عناني.

وقالت عناني لـ"خبرني"، إن الهيئة، تنتظر توصل الأردن لاتفاق مع سوريا، من أجل إدخال المساعدات لأهالي درعا.

وأوضحت أن "هيئة الإغاثة"، نقلت المواد الإغاثية، من ساحة "مدينة الحجاج"، في مدينة الرمثا، إلى مستودعاتها في محافظة المفرق.

ودفع امتلاء مستودعات الهيئة، بالمواد الإغاثية، إلى مناشدة الأردنيين بـ"التريث"، في تقديم المساعدات، إلى حين بدء إدخالها لسوريا.

وتقدّر كميات المواد الإغاثية، في مستودعات "الهيئة الخيرية"، بمئات الأطنان، وفقا لعناني.

وأوضحت عناني، أن الهبة الأردنية، لجمع المواد الإغاثية، لنازحي درعا، التي انطلقت مطلع الأسبوع الماضي، ساهمت بوصول المستودعات إلى طاقتها الاستيعابية.

وبلغ إجمالي الشاحنات، التي عبرت الحدود، إلى نازحي درعا، نحو 149 شاحنة، وفقا لعناني.

وكان رئيس الحكومة، عمر الرزاز، أعلن، في وقت سابق، عن حملة وطنية، لـ"إغاثة الأشقاء السوريين داخل بلدهم للتخفيف من أوجاعهم".

وتنوعت المواد التي استقبلتها الهيئة، بين المعلبات والبقوليات الجافة والأرز والسكر والمياه، إضافة إلى حليب وحفاظات الأطفال والطرود الصحية.