جفرا نيوز : أخبار الأردن | قمة "ترامب بوتين" ستعقد في موعدها
شريط الأخبار
مليونا حاج يقفون على عرفات اليوم أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية
عاجل
 

قمة "ترامب بوتين" ستعقد في موعدها

جفرا نيوز - أكد البيت الأبيض الجمعة أن القمة بين الرئيسين الاميركي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين ستُعقد كما هو مخطط لها على الرغم من الدعوات الى إلغائها بعد توجيه التهم الى 12 عنصر استخبارات روسياً بقرصنة الحزب الديموقراطي قبل الانتخابات الاميركية في 2016.
وردا على سؤال عن القمة المقرر عقدها الاثنين في هلسنكي بين الرئيسين الأميركي ونظيره الروسي، قالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الابيض انها 'ستحصل' في موعدها.
وصرح نائب وزير العدل الاميركي رود روزينشتاين الجمعة انه تم توجيه التهم الى 12 عنصر استخبارات روسياً بقرصنة الحزب الديموقراطي قبل الانتخابات الاميركية في 2016.
ووضع قائمة الاتهامات المحقق الخاص روبرت مولر، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي اي) السابق الذي يحقق في مزاعم التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأخيرة.
وصرح روزينشتاين للصحافيين ان الضباط العسكريين الروس متهمون ب'التآمر للتدخل في انتخابات الرئاسة 2016' بما في ذلك قرصنة رسائل الكترونية للحزب الديموقراطي قبل الانتخابات.
واضاف ان '11 من الضباط اتهموا بالتآمر لقرصنة اجهزة كمبيوتر وسرقة وثائق ونشر تلك الوثائق بنية التدخل في الانتخابات'.
واضاف ان احد هؤلاء اضافة الى المتهم الثاني عشر متهمان بالتآمر لاختراق اجهزة كمبيوتر مؤسسات مشاركة في ادارة الانتخابات'. وقال روزينشتاين انه اطلع ترامب على لائحة الاتهام. 

(ا ف ب)