الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-07-15 | 02:50 pm

يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل"

يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل"

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

تصوير : امير خليفة 


رصدت عدسة جفرا نيوز تعطل اجهزة الصوت الخاصة بالنواب والموجودة على مقاعدهم ، وذلك خلال جلسة الرد النيابي على البيان الوزاري لحكومة الملقي صباح اليوم الاحـد.
ووضعت الامانة العامة لمجلس النواب لافتات تحذيرية للنواب " لطفا الميكرفون معطل " تفيد بتعطل اجهزة الصوت الخاص بتلك المقاعد ، مما ترك اكثر من علامة استفهام حول استعدادات الامانة العامة لمثل هذه الجلسات ،ومن المسؤول عن ذلك غير الحضاري ،وحول كيفية قبول النواب بهذا الامر رغم انهم لا يستخدمون تلك الاجهزة في خطابات الرد ، الا انها ستستخدم بكل تأكيد وقت التصويت على الثقة بالحكومة !