جفرا نيوز : أخبار الأردن | يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل"
شريط الأخبار
زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر
عاجل
 

يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل"

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

تصوير : امير خليفة 


رصدت عدسة جفرا نيوز تعطل اجهزة الصوت الخاصة بالنواب والموجودة على مقاعدهم ، وذلك خلال جلسة الرد النيابي على البيان الوزاري لحكومة الملقي صباح اليوم الاحـد.
ووضعت الامانة العامة لمجلس النواب لافتات تحذيرية للنواب " لطفا الميكرفون معطل " تفيد بتعطل اجهزة الصوت الخاص بتلك المقاعد ، مما ترك اكثر من علامة استفهام حول استعدادات الامانة العامة لمثل هذه الجلسات ،ومن المسؤول عن ذلك غير الحضاري ،وحول كيفية قبول النواب بهذا الامر رغم انهم لا يستخدمون تلك الاجهزة في خطابات الرد ، الا انها ستستخدم بكل تأكيد وقت التصويت على الثقة بالحكومة !