الخارجية : السلطات الايرانية تفرج عن الاردنيين الثلاثة المحتجزين لديها العين المعايطة يطالب الرزاز بانهاء ملف مصنع الجمل والرئيس يعد خيرا (381) مليون دينار حاصلات جمرك عمان خلال "2018" - تفاصيل (48) ألف مسجل لدعم الخبز حتى ظهر الاربعاء إرتفاع أسعار الذهب محليا (30) قرشا "حرية الصحفيين" رد الجرائم الالكترونية فرصة للحكومة لإجراء تعديلات أفضل القبض على شخص عربي بحوزته (1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز أم و أب مطلوبان للتنفيذ القضائي بسبب (500) دينار يناشدان مدير الامن العام والديوان الملكي وفاة و(20) إصابة بحادث تصادم في الحُمر بدء التسجيل لدعم الخبز (رابط) توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-07-17 | 12:40 am

تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً

تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً

جفرا نيوز- اعلن محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران، انه تم فتح وثائق عطاء مشروع تطوير طريق اوتوستراد عمان الزرقاء، موضحا انه تم رصد مبلغ 140 مليون دينار اردني من مخصصات وزارة الاشغال لهذا الطريق.

واشار في تصريح صحفي الى "الرأي' ان طريق اوتوستراد عمان الزرقاء سيصبح بستة مسارب وسيتم تخصيص مسربين منها لمشروع الباص السريع .

وبين ان المشروع يشمل اعادة تأهيل طريق الاوتوستراد ليكون طريقا دوليا وتحديث هذا الطريق الذي يعتبر الشريان الحيوي الذي يربط بين عمان والزرقاء مشيرا الى ان التطوير سيشمل الطريق من منطقة المحطة في عمان وحتى مجمع عمان الجديد وسط مدينة الزرقاء.

واكد انه تم فتح وثائق العطاء وان العطاء حاليا في مرحلة الاحالة، مؤكدا انه ستتم المباشرة بهذا المشروع الحيوي والرائد خلال العام الحالي.

ويذكر ان طريق عمان – الزرقاء يشهد ازدحاما على مدار الساعة خاصة في منطقة جسر ماركا التي تعتبر منطقة مرورية ساخنة حيث تشهد الشارع في هذه المنطقة ازدحاما على مدار الساعة وحسب احصائيات رسمية فان ربع مليون انسان يستخدمون هذا الطريق يوميا.