جفرا نيوز : أخبار الأردن | تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً
شريط الأخبار
مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات ويعارض التوقيف زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود
عاجل
 

تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً

جفرا نيوز- اعلن محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران، انه تم فتح وثائق عطاء مشروع تطوير طريق اوتوستراد عمان الزرقاء، موضحا انه تم رصد مبلغ 140 مليون دينار اردني من مخصصات وزارة الاشغال لهذا الطريق.

واشار في تصريح صحفي الى "الرأي' ان طريق اوتوستراد عمان الزرقاء سيصبح بستة مسارب وسيتم تخصيص مسربين منها لمشروع الباص السريع .

وبين ان المشروع يشمل اعادة تأهيل طريق الاوتوستراد ليكون طريقا دوليا وتحديث هذا الطريق الذي يعتبر الشريان الحيوي الذي يربط بين عمان والزرقاء مشيرا الى ان التطوير سيشمل الطريق من منطقة المحطة في عمان وحتى مجمع عمان الجديد وسط مدينة الزرقاء.

واكد انه تم فتح وثائق العطاء وان العطاء حاليا في مرحلة الاحالة، مؤكدا انه ستتم المباشرة بهذا المشروع الحيوي والرائد خلال العام الحالي.

ويذكر ان طريق عمان – الزرقاء يشهد ازدحاما على مدار الساعة خاصة في منطقة جسر ماركا التي تعتبر منطقة مرورية ساخنة حيث تشهد الشارع في هذه المنطقة ازدحاما على مدار الساعة وحسب احصائيات رسمية فان ربع مليون انسان يستخدمون هذا الطريق يوميا.