جفرا نيوز : أخبار الأردن | تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً

جفرا نيوز- اعلن محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران، انه تم فتح وثائق عطاء مشروع تطوير طريق اوتوستراد عمان الزرقاء، موضحا انه تم رصد مبلغ 140 مليون دينار اردني من مخصصات وزارة الاشغال لهذا الطريق.

واشار في تصريح صحفي الى "الرأي' ان طريق اوتوستراد عمان الزرقاء سيصبح بستة مسارب وسيتم تخصيص مسربين منها لمشروع الباص السريع .

وبين ان المشروع يشمل اعادة تأهيل طريق الاوتوستراد ليكون طريقا دوليا وتحديث هذا الطريق الذي يعتبر الشريان الحيوي الذي يربط بين عمان والزرقاء مشيرا الى ان التطوير سيشمل الطريق من منطقة المحطة في عمان وحتى مجمع عمان الجديد وسط مدينة الزرقاء.

واكد انه تم فتح وثائق العطاء وان العطاء حاليا في مرحلة الاحالة، مؤكدا انه ستتم المباشرة بهذا المشروع الحيوي والرائد خلال العام الحالي.

ويذكر ان طريق عمان – الزرقاء يشهد ازدحاما على مدار الساعة خاصة في منطقة جسر ماركا التي تعتبر منطقة مرورية ساخنة حيث تشهد الشارع في هذه المنطقة ازدحاما على مدار الساعة وحسب احصائيات رسمية فان ربع مليون انسان يستخدمون هذا الطريق يوميا.