الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2018-07-18 | 02:04 pm

شكر على تعاز من قبيلة الحجايا

شكر على تعاز من قبيلة الحجايا

جفرا نيوز - تتقدم قبيلة الحجايا عامة والهدايات خاصة وعنهم محافظ البلقاء نايف الحجايا واللواء المتقاعد عاطف الحجايا أشقاء المرحوم الشيخ صالح عودة ابن هداية الحجايا وابناؤه وعموم العشيرة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة الفقيد الغالي شيخ عشيرة الحجايا .والذي شيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر الاحد الماضي من مسجد محي الكبير الى مقبة محي .
ويخصون بالشكر صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين والذي انتدب معالي رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي للحضور الى بيت العزاء لتقديم التعازي بالمرحوم كما خصو بالشكر سموولي العهد الامير الحسين بن عبد الله والذي انتدب عطوفة مدير شرطة محافظة الكرك العميد عمر فهاد الخضير والذي حضر الى بيت العزاء لتقديم التعازي وسمو الأمير الحسن بن طلال والأمير راشد بن الحسن .
كما يشكرون كل من عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير عام الخدمات الطبية وقادة التشكيلات في القوات المسلحة وضباط وأفراد القوات المسلحة ' الجيش العربي' ووزير الداخلية وكافة الحكام الاداريين وعطوفة مدير الأمن العام وجميع منتسبي الأمن العام ومدير عام قوات الدرك وكافة منتسبيها ومدير عام الدفاع المدني وجميع منتسبيه من ضباط وافراد وضباط وافراد المخابرات العامة والسادة الذوات أصحاب السماحة والمعالي والسعادة والعطوفة ورؤساء المحاكم والقضاه المدنيين والعسكريين واعضاء الدبلوماسي داخل الاردن وخارجها ورجال الدين الاسلامي والمسيحي ورؤساء البلديات والمجالس المحلية.
كما خصوا بالشكر محافظ الفروانية معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح السفير الاسبق لدولة الكويت في الاردن والذي شاركهم بارسال برقية تعزية بالفقيد اضافة الى شيوخ ووجهاء العشائر وجميع الفعاليات الشعبية والذين تحملوا عناء المشقة للحضور الى بيت العزاء من مختلف محافظات المملكة .
وقدموا الشكر ايضا لكل من قدم لهم واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة فى مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر الرسائل أو برقيا أو النعي في الصحف، وقد كان المرحوم فقيد للأمة والوطن ولذلك فإننا نعزي من شارك كما عزونا، ونسلوهم كما اسلونا.
نسأل الله أن يجزيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة، كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، أنه على كل شيء قدير وكفى به حسيبا.
شكر الله سعيكم واعظم أجركم وجزاكم الله خير الجزاء.