شريط الأخبار
بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة
 

شكر على تعاز من قبيلة الحجايا

جفرا نيوز - تتقدم قبيلة الحجايا عامة والهدايات خاصة وعنهم محافظ البلقاء نايف الحجايا واللواء المتقاعد عاطف الحجايا أشقاء المرحوم الشيخ صالح عودة ابن هداية الحجايا وابناؤه وعموم العشيرة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة الفقيد الغالي شيخ عشيرة الحجايا .والذي شيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر الاحد الماضي من مسجد محي الكبير الى مقبة محي .
ويخصون بالشكر صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين والذي انتدب معالي رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي للحضور الى بيت العزاء لتقديم التعازي بالمرحوم كما خصو بالشكر سموولي العهد الامير الحسين بن عبد الله والذي انتدب عطوفة مدير شرطة محافظة الكرك العميد عمر فهاد الخضير والذي حضر الى بيت العزاء لتقديم التعازي وسمو الأمير الحسن بن طلال والأمير راشد بن الحسن .
كما يشكرون كل من عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير عام الخدمات الطبية وقادة التشكيلات في القوات المسلحة وضباط وأفراد القوات المسلحة ' الجيش العربي' ووزير الداخلية وكافة الحكام الاداريين وعطوفة مدير الأمن العام وجميع منتسبي الأمن العام ومدير عام قوات الدرك وكافة منتسبيها ومدير عام الدفاع المدني وجميع منتسبيه من ضباط وافراد وضباط وافراد المخابرات العامة والسادة الذوات أصحاب السماحة والمعالي والسعادة والعطوفة ورؤساء المحاكم والقضاه المدنيين والعسكريين واعضاء الدبلوماسي داخل الاردن وخارجها ورجال الدين الاسلامي والمسيحي ورؤساء البلديات والمجالس المحلية.
كما خصوا بالشكر محافظ الفروانية معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح السفير الاسبق لدولة الكويت في الاردن والذي شاركهم بارسال برقية تعزية بالفقيد اضافة الى شيوخ ووجهاء العشائر وجميع الفعاليات الشعبية والذين تحملوا عناء المشقة للحضور الى بيت العزاء من مختلف محافظات المملكة .
وقدموا الشكر ايضا لكل من قدم لهم واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة فى مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر الرسائل أو برقيا أو النعي في الصحف، وقد كان المرحوم فقيد للأمة والوطن ولذلك فإننا نعزي من شارك كما عزونا، ونسلوهم كما اسلونا.
نسأل الله أن يجزيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة، كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، أنه على كل شيء قدير وكفى به حسيبا.
شكر الله سعيكم واعظم أجركم وجزاكم الله خير الجزاء.