الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-07-18 | 11:39 pm

وزير الصحة في مستشفى البشير

وزير الصحة في مستشفى البشير

جفرا نيوز- اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر بوتيرة واحدة على افضل وجه على مدار 24 ساعة.

جاء ذلك خلال زيارة فجائية قام بها الدكتور الشياب مساء اليوم الاربعاء الى مستشفى البشير امتدت الى منتصف الليل وشملت الاسعاف والطوارىء والعناية الحثيثة والطب الشرعي .

واشار الدكتور الشياب ان زياراته في مثل هذا الوقت الذي يعتقد انه خارج نطاق المتابعة والاشراف ستكون مستمرة لاي موقع عمل ولاسيما المستشفيات للوقوف على سير تقديم الخدمة في الاقسام الداخلية حيث يرقد المرضى على اسرة الشفاء او في اقسام الاسعاف والطوارئ وغيرهما من الاقسام.

وشدد الدكتور الشياب في حديثه مع الكوادر المناوبة على ضرورة اليقظة التامة وعدم التراخي في تقديم الخدمة للمرضى مقدرا الجهود التي يبذلونها وسهرهم على راحة المرضى والعناية بهم.

واستمع الدكتور الشياب الى المرضى وأطمأن على مستوى الخدمة المقدمة لهم ومدى الرضا عنها.

واوعز الدكتور الشياب الى مدير المستشفى الدكتور عمار الشرفا بتلافي اي سلبيات في الاداء، مشددا على اهمية النظافة العامة ومتابعة اداء شركة الخدمات وان يكونوا تحت الاشراف والمتابعة المباشرة فضلا عن اجراء الصيانة اللازمة التي يحتاجها المستشفى.