جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الصحة في مستشفى البشير
شريط الأخبار
انهيار جزء من شارع بخلدا وإصابة شخصين بالصور: تدهور سيارة إطفاء بالطفيلة ميدالية ذهبية للاردن في دورة الألعاب الآسيوية حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال عيد الأضحى الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة
عاجل
 

وزير الصحة في مستشفى البشير

جفرا نيوز- اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر بوتيرة واحدة على افضل وجه على مدار 24 ساعة.

جاء ذلك خلال زيارة فجائية قام بها الدكتور الشياب مساء اليوم الاربعاء الى مستشفى البشير امتدت الى منتصف الليل وشملت الاسعاف والطوارىء والعناية الحثيثة والطب الشرعي .

واشار الدكتور الشياب ان زياراته في مثل هذا الوقت الذي يعتقد انه خارج نطاق المتابعة والاشراف ستكون مستمرة لاي موقع عمل ولاسيما المستشفيات للوقوف على سير تقديم الخدمة في الاقسام الداخلية حيث يرقد المرضى على اسرة الشفاء او في اقسام الاسعاف والطوارئ وغيرهما من الاقسام.

وشدد الدكتور الشياب في حديثه مع الكوادر المناوبة على ضرورة اليقظة التامة وعدم التراخي في تقديم الخدمة للمرضى مقدرا الجهود التي يبذلونها وسهرهم على راحة المرضى والعناية بهم.

واستمع الدكتور الشياب الى المرضى وأطمأن على مستوى الخدمة المقدمة لهم ومدى الرضا عنها.

واوعز الدكتور الشياب الى مدير المستشفى الدكتور عمار الشرفا بتلافي اي سلبيات في الاداء، مشددا على اهمية النظافة العامة ومتابعة اداء شركة الخدمات وان يكونوا تحت الاشراف والمتابعة المباشرة فضلا عن اجراء الصيانة اللازمة التي يحتاجها المستشفى.