سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة شركة تأمين تعلن عن شاغر
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-07-19 | 04:03 pm

بالفيديو..القيسي لـ الرزاز : "فريقك ضعيف وهزيل"

بالفيديو..القيسي لـ الرزاز : "فريقك ضعيف وهزيل"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده 
وصف النائب نصار القيسي حكومة الدكتور عمر الرزاز بـ"الضعيفة والهزيلة" ، مستغربا استغراق الرزاز 10 ايام لاختيار اعضائها بالرغم من عودة 15 وزيرا من الحكومة السابقة.
ولفت القيسي في مستهل جلسة المسائية لمجلس النواب ، الخميس  ، وقبيل التصويت على منح الثقة لحكومة الرزاز من عدمها الى ان العقد الاجتماعي نظرية اكاديمية تم التخلي عنها في الدول المتقدمة وأروبا،متسائلا عن ما اذا كان الاردنيين بحاجة الى عقد اجتماعي جديد.
واوضح القيسي ان الاردنيين لا يحتاجون الى عقد اجتماعي جديد بوجود دستور والقوانين الاردنية والاوراق النقاشية للملك ، عبر الارتكاز على مضامينها والعودة اليها واتخاذها منطلقا للعلاقة بين الحاكم والمحكوم.
وقال القيسي ان البيان الوزاري عبارة عن اعلان لليبرالي في السلطة.
ودعا القيسي الى معالجة التهرب الضريبي ورفع رواتب موظفين القطاع العام،مبينا ان الحكومة ما زالت تعتمد على جيوب الطبقة الوسطى والفقيرة لسد العجز المالي.
وحول الوضع في سوريا ، اشار القيسي الى ان الدولة السورية بدأت تستعيد نفسها وعلى الاردن النظر الى مصالحه المشتركة مع الدولة السورية.

وتاليا فيديو لكلمة القيسي..