الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-07-19 | 04:03 pm

بالفيديو..القيسي لـ الرزاز : "فريقك ضعيف وهزيل"

بالفيديو..القيسي لـ الرزاز : "فريقك ضعيف وهزيل"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده 
وصف النائب نصار القيسي حكومة الدكتور عمر الرزاز بـ"الضعيفة والهزيلة" ، مستغربا استغراق الرزاز 10 ايام لاختيار اعضائها بالرغم من عودة 15 وزيرا من الحكومة السابقة.
ولفت القيسي في مستهل جلسة المسائية لمجلس النواب ، الخميس  ، وقبيل التصويت على منح الثقة لحكومة الرزاز من عدمها الى ان العقد الاجتماعي نظرية اكاديمية تم التخلي عنها في الدول المتقدمة وأروبا،متسائلا عن ما اذا كان الاردنيين بحاجة الى عقد اجتماعي جديد.
واوضح القيسي ان الاردنيين لا يحتاجون الى عقد اجتماعي جديد بوجود دستور والقوانين الاردنية والاوراق النقاشية للملك ، عبر الارتكاز على مضامينها والعودة اليها واتخاذها منطلقا للعلاقة بين الحاكم والمحكوم.
وقال القيسي ان البيان الوزاري عبارة عن اعلان لليبرالي في السلطة.
ودعا القيسي الى معالجة التهرب الضريبي ورفع رواتب موظفين القطاع العام،مبينا ان الحكومة ما زالت تعتمد على جيوب الطبقة الوسطى والفقيرة لسد العجز المالي.
وحول الوضع في سوريا ، اشار القيسي الى ان الدولة السورية بدأت تستعيد نفسها وعلى الاردن النظر الى مصالحه المشتركة مع الدولة السورية.

وتاليا فيديو لكلمة القيسي..