جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو..القيسي لـ الرزاز : "فريقك ضعيف وهزيل"
شريط الأخبار
مليونا حاج يقفون على عرفات اليوم أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية
عاجل
 

بالفيديو..القيسي لـ الرزاز : "فريقك ضعيف وهزيل"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده 
وصف النائب نصار القيسي حكومة الدكتور عمر الرزاز بـ"الضعيفة والهزيلة" ، مستغربا استغراق الرزاز 10 ايام لاختيار اعضائها بالرغم من عودة 15 وزيرا من الحكومة السابقة.
ولفت القيسي في مستهل جلسة المسائية لمجلس النواب ، الخميس  ، وقبيل التصويت على منح الثقة لحكومة الرزاز من عدمها الى ان العقد الاجتماعي نظرية اكاديمية تم التخلي عنها في الدول المتقدمة وأروبا،متسائلا عن ما اذا كان الاردنيين بحاجة الى عقد اجتماعي جديد.
واوضح القيسي ان الاردنيين لا يحتاجون الى عقد اجتماعي جديد بوجود دستور والقوانين الاردنية والاوراق النقاشية للملك ، عبر الارتكاز على مضامينها والعودة اليها واتخاذها منطلقا للعلاقة بين الحاكم والمحكوم.
وقال القيسي ان البيان الوزاري عبارة عن اعلان لليبرالي في السلطة.
ودعا القيسي الى معالجة التهرب الضريبي ورفع رواتب موظفين القطاع العام،مبينا ان الحكومة ما زالت تعتمد على جيوب الطبقة الوسطى والفقيرة لسد العجز المالي.
وحول الوضع في سوريا ، اشار القيسي الى ان الدولة السورية بدأت تستعيد نفسها وعلى الاردن النظر الى مصالحه المشتركة مع الدولة السورية.

وتاليا فيديو لكلمة القيسي..