شريط الأخبار
الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للأطفال الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء" القائمة الأولية للمستفيدين من صناديق دعم الطالب بداية العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد
عاجل
 

ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا

جفرا نيوز - ارتفعت اسعار بيع الذهب محليا اليوم السبت 20 قرشا لعياري 24 و21 في حين ارتفع عيار 18 15 قرشا.
وكانت اسعار الذهب عالميا قد ارتفعت يوم الجمعة من أدنى مستوياتها في عام الذي هوت إليه في الجلسة السابقة، وقفز البلاتين أكثر من 3 بالمئة بعد أن انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قوة الدولار وسياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي لزيادة أسعار الفائدة، وهو ما دفع الدولار للهبوط بشكل حاد.
وسجلت أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية اليوم السبت:
عيار 24 بلغ 31.70 دينارا
عيار 21 بلغ 26.50 دينارا
عيار 18 بلغ 23.70 دينارا
وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.73 بالمئة إلى 1231.37 دولار للأوقية (الأونصة) في نهاية جلسة التداول بالسوق الأمريكي. لكنه ينهي الأسبوع على خسارة 1 بالمئة تقريبا دون أن تظهر علامات تذكر على نهاية لاتجاه نزولي أفقد المعدن النفيس 10 بالمئة من قيمته منذ منتصف مايو أيار.
ولامس المعدن الأصفر في جلسة الخميس 1211.08 دولار للأوقية، وهو أدنى مستوى منذ يوليو تموز من العام الماضي.
وارتفعت العقود الأمريكية للذهب تسليم أغسطس آب 0.6 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1231.10 دولار للأوقية.
وأنهى البلاتين الجلسة مرتفعا 2.8 بالمئة عند 827 دولارا للأوقية بعد أن قفز أثناء التعاملات 3.2 بالمئة إلى 830.10 دولار، لكنه ينهي الأسبوع بلا تغير يذكر.
وصعدت الفضة 1.4 بالمئة إلى 15.47 دولار للأوقية لكنها تنهي الأسبوع على خسارة حوالي 2 بالمئة.
وارتفع البلاديوم 2.82 بالمئة إلى 894.00 دولارا للأوقية لكنه ينهي الأسبوع على خسائر تبلغ 5 بالمئة تقريبا.