جفرا نيوز : أخبار الأردن | ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا
شريط الأخبار
الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة أجواء مائلة للبرودة ورطبة ليلا المجالي: الباقورة مسجلة باسم اسرائيليين والغمر استأذنوا لاستخدامها لأغراض بحثية ضبط شخصين حاولا اختطاف طفلين في لواء بني كنانة 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس الرزاز : تعزيز الثقة مع المواطن يكون عبر التوافق على طرح الحلول والاولويات الايعاز للمراقبين الماليين في الوزارات والدوائر الحكومية بتعزيز الرقابة المالية الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "الصحة" تؤكد مأمونية وسلامة المطاعيم بعد اجتماعهم بالطراونة .. رؤساء البلديات: نقف بجانب الموظفين ضمن الموازنات والقوانين اول شاحنة سورية تعبر الى الاردن محملة بمنتجات سورية الرزاز : يُحتمل الا يكون العفو العام "شعبويا" "الغذاء و الدواء" تسحب مستحضرات دوائية من الاسواق لمخالفتها المعايير الفنية "وثيقة" رئيس مجلس محافظة العاصمة يكشف لجفرا تفاصيل لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات
عاجل
 

ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا

جفرا نيوز - ارتفعت اسعار بيع الذهب محليا اليوم السبت 20 قرشا لعياري 24 و21 في حين ارتفع عيار 18 15 قرشا.
وكانت اسعار الذهب عالميا قد ارتفعت يوم الجمعة من أدنى مستوياتها في عام الذي هوت إليه في الجلسة السابقة، وقفز البلاتين أكثر من 3 بالمئة بعد أن انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قوة الدولار وسياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي لزيادة أسعار الفائدة، وهو ما دفع الدولار للهبوط بشكل حاد.
وسجلت أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية اليوم السبت:
عيار 24 بلغ 31.70 دينارا
عيار 21 بلغ 26.50 دينارا
عيار 18 بلغ 23.70 دينارا
وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.73 بالمئة إلى 1231.37 دولار للأوقية (الأونصة) في نهاية جلسة التداول بالسوق الأمريكي. لكنه ينهي الأسبوع على خسارة 1 بالمئة تقريبا دون أن تظهر علامات تذكر على نهاية لاتجاه نزولي أفقد المعدن النفيس 10 بالمئة من قيمته منذ منتصف مايو أيار.
ولامس المعدن الأصفر في جلسة الخميس 1211.08 دولار للأوقية، وهو أدنى مستوى منذ يوليو تموز من العام الماضي.
وارتفعت العقود الأمريكية للذهب تسليم أغسطس آب 0.6 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1231.10 دولار للأوقية.
وأنهى البلاتين الجلسة مرتفعا 2.8 بالمئة عند 827 دولارا للأوقية بعد أن قفز أثناء التعاملات 3.2 بالمئة إلى 830.10 دولار، لكنه ينهي الأسبوع بلا تغير يذكر.
وصعدت الفضة 1.4 بالمئة إلى 15.47 دولار للأوقية لكنها تنهي الأسبوع على خسارة حوالي 2 بالمئة.
وارتفع البلاديوم 2.82 بالمئة إلى 894.00 دولارا للأوقية لكنه ينهي الأسبوع على خسائر تبلغ 5 بالمئة تقريبا.