شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

حليمة بولند تعد السعوديين بمفاجأة كبيرة

جفرا نيوز - 
أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن مشاركتها في فعاليات ديار العز ومهرجان الطائف، وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع السعودية على خلفية تصويرها إحدى راقصات الزومبا في المملكة للترويج لها.

ووعدت بولند الجمهور السعودي بمفاجأة وصفتها بـ”الكبيرة” الجمعة في السعودية، قائلة: "للعلم غدًا مش هيكون في مهرجان الطائف.. لكن غدًا هيكون مفاجأة كبيرة”.

وتحدثت الإعلامية الكويتية عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات”، أنّها ستزور الرياض غدًا لحضور "غداء عمل لشيء مهم”، متابعة: "وبعدها هطل عليكم بفعالية ديار العز بصيف الباحة في غابة رغدان أنتظركم”.

وترجع أزمة بولند مع السعودية عندما قامت الإعلامية الكويتية بتصوير إحدى مدرّبات الزومبا، وهي تؤدّي الرقصة، وهو ما أشعل غضب السعوديين وطالبوا بمنعها من دخول المملكة، وهو ما دفعها للانسحاب من تصوير عمل سعودي عن "قيادة المرأة السعودية للسيارة”.