راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2018-07-21 | 10:18 am

حليمة بولند تعد السعوديين بمفاجأة كبيرة

حليمة بولند تعد السعوديين بمفاجأة كبيرة

جفرا نيوز - 
أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن مشاركتها في فعاليات ديار العز ومهرجان الطائف، وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع السعودية على خلفية تصويرها إحدى راقصات الزومبا في المملكة للترويج لها.

ووعدت بولند الجمهور السعودي بمفاجأة وصفتها بـ”الكبيرة” الجمعة في السعودية، قائلة: "للعلم غدًا مش هيكون في مهرجان الطائف.. لكن غدًا هيكون مفاجأة كبيرة”.

وتحدثت الإعلامية الكويتية عبر مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات”، أنّها ستزور الرياض غدًا لحضور "غداء عمل لشيء مهم”، متابعة: "وبعدها هطل عليكم بفعالية ديار العز بصيف الباحة في غابة رغدان أنتظركم”.

وترجع أزمة بولند مع السعودية عندما قامت الإعلامية الكويتية بتصوير إحدى مدرّبات الزومبا، وهي تؤدّي الرقصة، وهو ما أشعل غضب السعوديين وطالبوا بمنعها من دخول المملكة، وهو ما دفعها للانسحاب من تصوير عمل سعودي عن "قيادة المرأة السعودية للسيارة”.