جفرا نيوز : أخبار الأردن | مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا
شريط الأخبار
انهيار جزء من شارع بخلدا وإصابة شخصين بالصور: تدهور سيارة إطفاء بالطفيلة ميدالية ذهبية للاردن في دورة الألعاب الآسيوية حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال عيد الأضحى الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة
عاجل
 

مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا

جفرا نيوز - أعلنت ادارة الترخيص والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية، عن بيع مجموعة من أرقام لوحات المركبات الأكثر تميزا بالمزاد العلني، وذلك استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.
ودعت الادارة، الراغبين بشراء الأرقام الحضور يوم غد الأحد 22-7-2018 إلى إدارة الترخيص في ماركا، مبنى (1) قاعة اللواء المرحوم كريم أوهان، عند الساعة 11 صباحا.
وطلبت الإدارة من الراغبين بشراء الأرقام اصطحاب شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات، أو أن يكون الدفع نقدا كتأمين، وبالقيم التالية: 3 آلاف دينار للرقم الأحادي أو الثنائي، وألف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.
وبحسب الاعلان، فانه سيتم إضافة 16 في المائة إلى قيمة المزاودة الأخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ إحالة المزاد، وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 في المائة من قيمة المزاودة الأخيرة.
ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.