جفرا نيوز : أخبار الأردن | السمارنة ينضم لصفوف الوحدات
شريط الأخبار
إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق
عاجل
 

السمارنة ينضم لصفوف الوحدات

جفرا نيوز - تعاقدت إدارة نادي الوحدات رسميا، مع اللاعب الدولي عبيدة السمرية، ليمثل فريق كرة القدم.
ويأتي التعاقد مع السمرية لتعزيز قدرات فريق كرة القدم في خط الوسط، ولا سيما أنه سيكون مقبلاً على خوض استحقاقات محلية وآسيوية.
وحرصت إدارة نادي الوحدات على التعاقد مع أغلب اللاعبين لموسمين و3 مواسم، بهدف المحافظة على يكل الفريق واستقراره، إلا أن السمرية شكل حالة استثنائية حيث تم التعاقد معه لمدة موسم واحد فقط.
ولعب السمرية لفريق كفرسوم ثم انتقل إلى فريق الأهلي، لينضم بعد ذلك لصفوف المنتخب الأردني.
ويعتبر السمرية اللاعب الثالث من الأهلي الذي ينتقل إلى صفوف الوحدات حيث سبقه إلى ذلك يزن ثلجي وسليم عبيد.
ووفقا لموقع كورة ، أن السمرية كان يفترض أن يوقع على عقده مع شباب الأردن، السبت، إلا أنه أخل بالموعد المتفق عليه، بعدما تلقى اتصالًا هاتفيا من أحد أعضاء الجهاز الفني للوحدات، أخبره فيه عن عودة الرغبة في التعاقد معه.
وأثارت الصفقة الكثير من الجدل بين جمهور الوحدات الذي اعتبر ان النادي يضم عددا كبيرا من لاعبي الوسط ، لكنه يحتاج الى تعزيز مراكز أخرى مثل الجناح الايسر وقلب الدفاع.
كما اثارت الصفقة جدلا كبيرا بين جماهير الأخضر بسبب التعاقد مع اللاعب لموسم واحد فقط.
اما النقطة الأخيرة المثيرة للجدل فهي مطالبة جماهير الوحدات بالاعتماد اكثر على أبناء النادي.