تعرف على الرسالة التي تركها الشهيد البطل عمر ابو ليلى تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2018-07-22 | 10:59 am

السمارنة ينضم لصفوف الوحدات

السمارنة ينضم لصفوف الوحدات

جفرا نيوز - تعاقدت إدارة نادي الوحدات رسميا، مع اللاعب الدولي عبيدة السمرية، ليمثل فريق كرة القدم.
ويأتي التعاقد مع السمرية لتعزيز قدرات فريق كرة القدم في خط الوسط، ولا سيما أنه سيكون مقبلاً على خوض استحقاقات محلية وآسيوية.
وحرصت إدارة نادي الوحدات على التعاقد مع أغلب اللاعبين لموسمين و3 مواسم، بهدف المحافظة على يكل الفريق واستقراره، إلا أن السمرية شكل حالة استثنائية حيث تم التعاقد معه لمدة موسم واحد فقط.
ولعب السمرية لفريق كفرسوم ثم انتقل إلى فريق الأهلي، لينضم بعد ذلك لصفوف المنتخب الأردني.
ويعتبر السمرية اللاعب الثالث من الأهلي الذي ينتقل إلى صفوف الوحدات حيث سبقه إلى ذلك يزن ثلجي وسليم عبيد.
ووفقا لموقع كورة ، أن السمرية كان يفترض أن يوقع على عقده مع شباب الأردن، السبت، إلا أنه أخل بالموعد المتفق عليه، بعدما تلقى اتصالًا هاتفيا من أحد أعضاء الجهاز الفني للوحدات، أخبره فيه عن عودة الرغبة في التعاقد معه.
وأثارت الصفقة الكثير من الجدل بين جمهور الوحدات الذي اعتبر ان النادي يضم عددا كبيرا من لاعبي الوسط ، لكنه يحتاج الى تعزيز مراكز أخرى مثل الجناح الايسر وقلب الدفاع.
كما اثارت الصفقة جدلا كبيرا بين جماهير الأخضر بسبب التعاقد مع اللاعب لموسم واحد فقط.
اما النقطة الأخيرة المثيرة للجدل فهي مطالبة جماهير الوحدات بالاعتماد اكثر على أبناء النادي.