شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

السمارنة ينضم لصفوف الوحدات

جفرا نيوز - تعاقدت إدارة نادي الوحدات رسميا، مع اللاعب الدولي عبيدة السمرية، ليمثل فريق كرة القدم.
ويأتي التعاقد مع السمرية لتعزيز قدرات فريق كرة القدم في خط الوسط، ولا سيما أنه سيكون مقبلاً على خوض استحقاقات محلية وآسيوية.
وحرصت إدارة نادي الوحدات على التعاقد مع أغلب اللاعبين لموسمين و3 مواسم، بهدف المحافظة على يكل الفريق واستقراره، إلا أن السمرية شكل حالة استثنائية حيث تم التعاقد معه لمدة موسم واحد فقط.
ولعب السمرية لفريق كفرسوم ثم انتقل إلى فريق الأهلي، لينضم بعد ذلك لصفوف المنتخب الأردني.
ويعتبر السمرية اللاعب الثالث من الأهلي الذي ينتقل إلى صفوف الوحدات حيث سبقه إلى ذلك يزن ثلجي وسليم عبيد.
ووفقا لموقع كورة ، أن السمرية كان يفترض أن يوقع على عقده مع شباب الأردن، السبت، إلا أنه أخل بالموعد المتفق عليه، بعدما تلقى اتصالًا هاتفيا من أحد أعضاء الجهاز الفني للوحدات، أخبره فيه عن عودة الرغبة في التعاقد معه.
وأثارت الصفقة الكثير من الجدل بين جمهور الوحدات الذي اعتبر ان النادي يضم عددا كبيرا من لاعبي الوسط ، لكنه يحتاج الى تعزيز مراكز أخرى مثل الجناح الايسر وقلب الدفاع.
كما اثارت الصفقة جدلا كبيرا بين جماهير الأخضر بسبب التعاقد مع اللاعب لموسم واحد فقط.
اما النقطة الأخيرة المثيرة للجدل فهي مطالبة جماهير الوحدات بالاعتماد اكثر على أبناء النادي.