جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرزاز "انتحاري" ضد الفساد
شريط الأخبار
الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا
عاجل
 

الرزاز "انتحاري" ضد الفساد

جفرا نيوز - وصف رئيس الوزراء د.عمر الرزاز نفسه بأنه انتحاري في معركة الفساد حسبما نقل برلمانيون ونُشطاء عن الرزاز قوله بأن سيدخل في مواجهة مع كبار الفاسدين بصفته انتحاريًّا.
ولم يتسنَّ التدقيق في هذا التصريح الذي لم يصدر في بيان رسمي لكن النائب السابق أحمد الشقران نقله عن الرزاز فيما نقله آخرون عن مواقع إلكترونيّة ، وحسب التصريح المنقول فإنّ الرزاز حصل على ضوء أخضر من الملك عبدالله الثاني شخصيًّا لمُحاربة الفساد والفاسدين وقال إن جميع المسؤولين عن قضيّة الدخان سيخضعون للتحقيق.
ونقل عن الرزاز قوله بأنه لن يقبل وساطات في مسألة القانون وملاحقة الفساد وسيُخضِع الجميع لنفس المِعيار القانوني وبأنّه مع إعلان الحرب على الفساد لكنّه ضِد اغتيال الشخصيّات.