بو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأحد-2018-07-22 |

النائب السعود فوق الشبهات

النائب السعود فوق الشبهات

جفرا نيوز - وصفي خليف الدعجة

ان إخفاء أسماء المتورطين بقضية الدخان منذ البداية من قبل الحكومة ساهم كثيرا في النيل من بعض الشخصيات الوطنية والقامات الرفيعة التي يشهد لها الجميع بالنزاهة والشرف والأمانة مثل النائب المحترم ورجل الدولة البارز يحيي السعود الرجل القوي والنظيف .
لم يسجل تاريخه أي شائبة طوال بروزه كنائب قوي بالمجلس النيابي وكان على الدوام صوت الشعب الاردني وصوت الغلابة والمساكين وانصح السعود أن يرفع قضية على الحكومة الاردنية لفتحها المجال أمام الناس للتداول باسمه كمتهم بارز بهذه القضية التي هزت الرأي العام وتداول الملايين ذلك عبر صفحاتهم على الفيس بوك وتويتر .
لماذا لم تخرج جهة رسمية تنفي أي اتهام ضد السعود لغاية الآن ، فالسعود حسب ما يشير إليه المراقبين والمحللين السياسين واللاعبين على الساحه السياسية الأردنية ليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بقضية تهريب مصنع الدخان أو أي شيء حول هذا الموضوع وقد أكد ذلك من خلال بيانه الذي اصدره حول ذلك.
أن اغتيال الشخصيات الوطنية من أمثال النائب الكبير يحيي السعود شيء غير مقبول ولا يمكن التغاضي عنه أو السكوت عليه ولا يجوز أن يدفع السعود وغيره ثمن ضعف الحكومة عن أدائها وواجباتها .