جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب السعود فوق الشبهات
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

النائب السعود فوق الشبهات

جفرا نيوز - وصفي خليف الدعجة

ان إخفاء أسماء المتورطين بقضية الدخان منذ البداية من قبل الحكومة ساهم كثيرا في النيل من بعض الشخصيات الوطنية والقامات الرفيعة التي يشهد لها الجميع بالنزاهة والشرف والأمانة مثل النائب المحترم ورجل الدولة البارز يحيي السعود الرجل القوي والنظيف .
لم يسجل تاريخه أي شائبة طوال بروزه كنائب قوي بالمجلس النيابي وكان على الدوام صوت الشعب الاردني وصوت الغلابة والمساكين وانصح السعود أن يرفع قضية على الحكومة الاردنية لفتحها المجال أمام الناس للتداول باسمه كمتهم بارز بهذه القضية التي هزت الرأي العام وتداول الملايين ذلك عبر صفحاتهم على الفيس بوك وتويتر .
لماذا لم تخرج جهة رسمية تنفي أي اتهام ضد السعود لغاية الآن ، فالسعود حسب ما يشير إليه المراقبين والمحللين السياسين واللاعبين على الساحه السياسية الأردنية ليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بقضية تهريب مصنع الدخان أو أي شيء حول هذا الموضوع وقد أكد ذلك من خلال بيانه الذي اصدره حول ذلك.
أن اغتيال الشخصيات الوطنية من أمثال النائب الكبير يحيي السعود شيء غير مقبول ولا يمكن التغاضي عنه أو السكوت عليه ولا يجوز أن يدفع السعود وغيره ثمن ضعف الحكومة عن أدائها وواجباتها .