جفرا نيوز : أخبار الأردن | تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها

جفرا نيوز - كرّم مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح مفلح اللوزي اليوم الاحد سائق التكسي عصام العقرباوي من محافظة الزرقاء بعد ان قام باعادة مصاغ ذهبية ومبلغ مالي الى اصحابه، بحضور مدير مكتب الهيئة في محافظة الزرقاء المهندسة لبنى عبدالهادي.
وأكد اللوزي اعتزازه بسائقي التكسي الاصفر الذين يمثلون امانة الوطن، وتجسد مكانتهم في قطاع التكسي اهمية عظمى لقطاع النقل في المملكة وأمانتهم محل فخر واعتزاز جميع العاملين في القطاع لافتا إلى اهمية قطاع التكسي باعتباره رافدا هاما للاقتصاد الوطني.
وقال ان الامانة متجذرة في نسيج المجتمع الاردني وقد اعتدنا هذه الخصلة الطيبة في العاملين على السيارات العمومية، وقد سبق ان التقينا بسائق تكسي اعاد مبلغ 24 الف دولار لاحد زوار المملكة ، وتكرر امانة واخلاص السائقين الشبه يومي في اعادة الوثائق الرسمية وتسليمها لرجال الامن والذي يعتبر محل احترام وتقدير.
واكد استمرار المواقف المشرفة للعاملين على سيارات التكسي الاصفر والاستمرار باعادة الامانات لاصحابها لما لذلك من اثر طيب على مكانة واخلاق العاملين في هذا القطاع .