جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
شريط الأخبار
(8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون
عاجل
 

5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018

جفرا نيوز - قال الناطق باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي إن المؤسسة استقبلت خلال النصف الأول من العام الجاري 324 ألف دفعة اشتراكات ضمان اجتماعي تم دفعها عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً efawateercom من الأفراد والمنشآت.
وأضاف أن القيمة الإجمالية لهذه الدفعات بلغت 717 مليون دينار تُشكِّل 81% من إجمالي الإيرادات التأمينية للمؤسسة خلال فترة الستة أشهر الأولى من العام الحال.
وأفاد بأن المؤسسة تلقّت 5195 طلب اشتراك اختياري قُدِّمت عبر موقع المؤسسة الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي خلال نفس الفترة من أردنيين داخل وخارج المملكة.
يذكر أن دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي سواء للأفراد المشتركين اختيارياً أو للمنشآت الخاضعة للضمان أصبح مقتصراً على طريقة الدفع الإلكترونية عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً وذلك اعتباراً من بداية العام كما أصبحت خدمة تقديم طلبات الانتساب الاختياري متاحة فقط عبر موقع المؤسسة الإلكتروني اعتباراً من ذلك التاريخ، إضافة إلى اتاحتها عبر تطبيق المؤسسة على الهواتف الذكية نهاية الشهر الماضي.