جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018

جفرا نيوز - قال الناطق باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي إن المؤسسة استقبلت خلال النصف الأول من العام الجاري 324 ألف دفعة اشتراكات ضمان اجتماعي تم دفعها عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً efawateercom من الأفراد والمنشآت.
وأضاف أن القيمة الإجمالية لهذه الدفعات بلغت 717 مليون دينار تُشكِّل 81% من إجمالي الإيرادات التأمينية للمؤسسة خلال فترة الستة أشهر الأولى من العام الحال.
وأفاد بأن المؤسسة تلقّت 5195 طلب اشتراك اختياري قُدِّمت عبر موقع المؤسسة الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي خلال نفس الفترة من أردنيين داخل وخارج المملكة.
يذكر أن دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي سواء للأفراد المشتركين اختيارياً أو للمنشآت الخاضعة للضمان أصبح مقتصراً على طريقة الدفع الإلكترونية عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً وذلك اعتباراً من بداية العام كما أصبحت خدمة تقديم طلبات الانتساب الاختياري متاحة فقط عبر موقع المؤسسة الإلكتروني اعتباراً من ذلك التاريخ، إضافة إلى اتاحتها عبر تطبيق المؤسسة على الهواتف الذكية نهاية الشهر الماضي.