الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-07-22 | 01:16 pm

5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018

5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018

جفرا نيوز - قال الناطق باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي إن المؤسسة استقبلت خلال النصف الأول من العام الجاري 324 ألف دفعة اشتراكات ضمان اجتماعي تم دفعها عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً efawateercom من الأفراد والمنشآت.
وأضاف أن القيمة الإجمالية لهذه الدفعات بلغت 717 مليون دينار تُشكِّل 81% من إجمالي الإيرادات التأمينية للمؤسسة خلال فترة الستة أشهر الأولى من العام الحال.
وأفاد بأن المؤسسة تلقّت 5195 طلب اشتراك اختياري قُدِّمت عبر موقع المؤسسة الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي خلال نفس الفترة من أردنيين داخل وخارج المملكة.
يذكر أن دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي سواء للأفراد المشتركين اختيارياً أو للمنشآت الخاضعة للضمان أصبح مقتصراً على طريقة الدفع الإلكترونية عبر نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً وذلك اعتباراً من بداية العام كما أصبحت خدمة تقديم طلبات الانتساب الاختياري متاحة فقط عبر موقع المؤسسة الإلكتروني اعتباراً من ذلك التاريخ، إضافة إلى اتاحتها عبر تطبيق المؤسسة على الهواتف الذكية نهاية الشهر الماضي.