شريط الأخبار
الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام
 

"الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي

جفرا نيوز - قررت الجامعة الأردنية إلغاء قرار رفع رسوم التأمين الصحي بمقدار (عشرة دنانير) في الفصل لجميع البرامج، والمتخذ العام الماضي ودخل حيز التنفيذ اعتبارا من بدء العام الجامعي 2018/2019.
وجاء القرار عقب مناقشات ما بين رئيس مجلس الأمناء الدكتور عدنان بدران و رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور عماد صلاح، توصلا خلالها إلى ضرورة وضع استراتيجية مالية للأعوام القادمة أكثر انسجاما وتناغما مع أوضاع الجامعة وتراعى فيها مطالب الطلبة.
والتقى صلاح مجموعة من ممثلي اتحاد الطلبة في الجامعة وأبلغهم قرار إلغاء رفع الرسوم، مؤكدا أن مصلحة الطلبة من أولى أولويات الجامعة التي لن تتوانى عن تحقيقها.
وأكد صلاح حرص الجامعة على بذل قصارى جهدها في محاولة إيجاد حلول على المدى القريب والبعيد، من شأنها معالجة التحديات المالية التي تمر بها.