البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لغايات التعيين في هيئة الطاقة الحمود: مديرية الامن العام تعمل باستراتيجية امنية شاملة الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-07-22 | 07:27 pm

"المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق

"المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق

جفرا نيوز - قال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي إن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا موسعا مع النقباء السابقين للنقابة غدا صباحا، لبحث سبل التحرك في قضية طلب التنفيذ القضائي بحبس نقيب المهندسين الأسبق عبدالله عبيدات ومجلس نقابته، على خلفية قرار قضائي يدينهم باصدار "مصدقة كاذبة".

وأكد الزعبي خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم في مقر النقابة أن محكمة جزاء عمان أمرت بحبس المهندسين أعضاء مجلس النقابة التالية أسماءهم:

عبدالله عبيدات نقيب المهندسين الاسبق، ماجد الطباع نقيب المهندسين السابق، خالد ابو رمان، بشار البيطار، بادي الرفايعة، شكيب عودة الله، ذياب عامر، سمير الشيخ، نضال البسطامي، ناصر الهنيدي.

وبين الزعبي أن القضية رفعت على مجلس النقابة الاسبق، والتي كان يرأسه عبيدات في دورته الأولى، في العام 2103، لقبوله 17 مهندسا من مهندسي الضفة الغربية في مركز النقابة بالقدس المحتلة.

ولفت إلى أن 19532 مهندسا ومهندسة تضرروا من القرار، حيث لا زالوا مشتركين في صندوق التقاعد وصناديق النقابة الاخرى، الامر الذي سيؤدي إلى حرمانهم من تقاعدهم لو تم قرار فصلهم من النقابة.