شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي
عاجل
 

سقوط مافيا عربية بألمانيا

استولت الشرطة الألمانية على 77 عقارا لعائلة لبنانية شهيرة تعيش في برلين، وذلك في إطار التحقيقات التي تجريها السلطات حول سرقة عملة ذهبية تبلغ قيمتها 3.3 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ضباط الشرطة استولوا، مؤقتا، على شقق ومنازل وأراضي في أنحاء المدينة، تبلغ قيمتها الإجمالية 9 ملايين جنيه إسترليني، في ملكية عائلة "رمّو"، متهمين إياها بالقيام بعمليات شراء بواسطة مكاسب غير مشروعة.

وتأتي هذه التفاصيل، بعد مرور عام على اعتقال الشرطة ثلاثة من أفراد هذه العائلة للاشتباه في سرقتهم عملة ذهبية نادرة من من متحف "بود" في برلين، في مارس 2017.

كما اعتقلت الشرطة أحد حراس الأمن، المكلفين بحماية المتحف، وذلك للاشتباه في مساعدة العصابة.

وتقول السلطات إن العملة الذهبية، التي كانت الأكبر في العالم، لم يتم العثور عليها، مشيرة إلى أنه يعتقد أنها تم بيعها أو تذويبها.

وتملك عائلة "رمّو" سجلا إجراميا طويلا، حيث يرتبط اسمها بالعديد من عمليات السرقة التي وقعت في برلين.