الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-07-23 | 01:52 am

ارتفاع طفيف على الحرارة

ارتفاع طفيف على الحرارة

جفرا نيوز- يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين وتكون حول معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق، وتكون الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع "طقس العرب".

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوقع "طقس العرب" أن تسجل درجات الحرارة نهار غد الثلاثاء ارتفاعا طفيفا آخر، وتكون أعلى من معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل.

وتكون الأجواء صيفية اعتيادية إلى حارة نسبياً في أغلب المناطق، وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة بالإضافة إلى المناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.