راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-07-23 | 11:20 am

التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي

التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي

جفرا نيوز - انهت لجان تصحيح امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 'التوجيهي' في دورته الصيفية للعام الحالي تصحيح عدد من مباحث الامتحان بحسب الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد. وقال الجلاد في تصريح صحفي اليوم الاثنين، ان المباحث التي تم تصحيحها شملت الرياضيات، التربية الاسلامية، الكيمياء ، الجغرافيا، الفيزياء، الاحياء، العربي تخصص، الحاسوب، المباحث الزراعية، ومباحث الاقتصاد المنزلي، مؤكدا استمرار عملية التصحيح في 87 مركزا للتصحيح في المملكة بمشاركة 16500 معلم ومعلمة.
وبين الجلاد ان دفاتر الاجابات تمر بعد عملية التصحيح بعدد من المراحل، وتخضع كذلك لعدد من العمليات منها إدخال البيانات في الحاسب الآلي، التفتيش والتدقيق اليدوي والمطابقة، قبل استخراج النتائج بشكلها النهائي، وبما يضمن استخراجها بكل دقة.
وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة توقع في وقت سابق إعلان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية المنتهية بحدود منتصف شهر آب المقبل.