جفرا نيوز : أخبار الأردن | التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي

جفرا نيوز - انهت لجان تصحيح امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 'التوجيهي' في دورته الصيفية للعام الحالي تصحيح عدد من مباحث الامتحان بحسب الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد. وقال الجلاد في تصريح صحفي اليوم الاثنين، ان المباحث التي تم تصحيحها شملت الرياضيات، التربية الاسلامية، الكيمياء ، الجغرافيا، الفيزياء، الاحياء، العربي تخصص، الحاسوب، المباحث الزراعية، ومباحث الاقتصاد المنزلي، مؤكدا استمرار عملية التصحيح في 87 مركزا للتصحيح في المملكة بمشاركة 16500 معلم ومعلمة.
وبين الجلاد ان دفاتر الاجابات تمر بعد عملية التصحيح بعدد من المراحل، وتخضع كذلك لعدد من العمليات منها إدخال البيانات في الحاسب الآلي، التفتيش والتدقيق اليدوي والمطابقة، قبل استخراج النتائج بشكلها النهائي، وبما يضمن استخراجها بكل دقة.
وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة توقع في وقت سابق إعلان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية المنتهية بحدود منتصف شهر آب المقبل.