شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي

جفرا نيوز - انهت لجان تصحيح امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 'التوجيهي' في دورته الصيفية للعام الحالي تصحيح عدد من مباحث الامتحان بحسب الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد. وقال الجلاد في تصريح صحفي اليوم الاثنين، ان المباحث التي تم تصحيحها شملت الرياضيات، التربية الاسلامية، الكيمياء ، الجغرافيا، الفيزياء، الاحياء، العربي تخصص، الحاسوب، المباحث الزراعية، ومباحث الاقتصاد المنزلي، مؤكدا استمرار عملية التصحيح في 87 مركزا للتصحيح في المملكة بمشاركة 16500 معلم ومعلمة.
وبين الجلاد ان دفاتر الاجابات تمر بعد عملية التصحيح بعدد من المراحل، وتخضع كذلك لعدد من العمليات منها إدخال البيانات في الحاسب الآلي، التفتيش والتدقيق اليدوي والمطابقة، قبل استخراج النتائج بشكلها النهائي، وبما يضمن استخراجها بكل دقة.
وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة توقع في وقت سابق إعلان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية المنتهية بحدود منتصف شهر آب المقبل.