البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لغايات التعيين في هيئة الطاقة الحمود: مديرية الامن العام تعمل باستراتيجية امنية شاملة الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-07-23 | 01:41 pm

ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم

ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم

جفرا نيوز - خاص

علمت جفرا نيوز ان مجلس الوزراء سيبحث خلال اجتماعه المزمع عقده اليوم الاثنين قضية "الدخان المزور" بكامل تفاصيلها وذلك للوقوف على مجريات التحقيق في القضية التي شغلت الرأي العام مؤخرا .
وكانت وزير الدولة لشؤون الاعلام / الناطق باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات قالت أن عدم الكشف عن اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان لعدم التوصل إلى النتائج وأن تأخر الرواية الرسمية حول مصنع الدخان وسفر المشتبه به في القضية جاء كون الموضوع شائك ومعقد، ورغبة الحكومة بإعطاء معلومات دقيقة، ومعلومات تفصيلية.
ولفتت إلى أن الأجهزة المختصة نفذت بعد اعلان الحكومة عن قضية مصنع الدخان المزور، مداهمتين جديدتين ، تضافان الى مداهمات نفذت خلال الـ 10 الأيام الماضية ، وبينت أن الحكومة تسعى للوصول الى كافة تفاصيل الملف، وتحصر حجم المشكلة، وضبط كل المخالفات المتعقلة،وان الحكومة مصرة على جلب كل متورط في القضية.