خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت المطيرين مندوبا عن آسيا في الإنتربول العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار الاقتصادي والاجتماعي : تضارب استراتجيات بقطاع السياحة بين الوزارة والعقبة الاقتصادية وإقليم البترا ..والفيزا الالكترونية غائبة!
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2018-07-25 | 05:03 pm

بدءاً من عمر الثلاثين .. استخدمي هذا الحمض

بدءاً من عمر الثلاثين .. استخدمي هذا الحمض

جفرا نيوز - 
أوصت مجلة 'إيلي' الألمانية المرأة باستخدام مستحضرات العناية المحتوية على حمض الهيالورونيك بدءاً من عمر 30 عاماً، نظراً لأن إنتاج الجسم من هذا الحمض المهم للصحة والجمال يتراجع من هذا العمر.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن حمض الهيالورونيك يعد سلاحاً فعالاً لمحاربة شيخوخة البشرة؛ نظراً لأنه يعمل على ترطيب البشرة ويحافظ على مرونتها ومظهرها المشدود، ومن ثم تبدو البشرة شابة وخالية من التجاعيد وتتمتع بالنداوة والنضارة.

ومن ناحية أخرى، يعمل حمض الهيالورونيك كمادة تزليق لدى كل حركات المفاصل. لذا تكثر الشكوى من آلام الظهر والمفاصل بدءاً من عمر 30 سنة أيضاً. ولمواجهة ذلك يمكن إمداد الجسم بحمض الهيالورونيك المتوفر في صورة كبسولات أو شراب.