الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2018-07-25 | 05:03 pm

بدءاً من عمر الثلاثين .. استخدمي هذا الحمض

بدءاً من عمر الثلاثين .. استخدمي هذا الحمض

جفرا نيوز - 
أوصت مجلة 'إيلي' الألمانية المرأة باستخدام مستحضرات العناية المحتوية على حمض الهيالورونيك بدءاً من عمر 30 عاماً، نظراً لأن إنتاج الجسم من هذا الحمض المهم للصحة والجمال يتراجع من هذا العمر.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن حمض الهيالورونيك يعد سلاحاً فعالاً لمحاربة شيخوخة البشرة؛ نظراً لأنه يعمل على ترطيب البشرة ويحافظ على مرونتها ومظهرها المشدود، ومن ثم تبدو البشرة شابة وخالية من التجاعيد وتتمتع بالنداوة والنضارة.

ومن ناحية أخرى، يعمل حمض الهيالورونيك كمادة تزليق لدى كل حركات المفاصل. لذا تكثر الشكوى من آلام الظهر والمفاصل بدءاً من عمر 30 سنة أيضاً. ولمواجهة ذلك يمكن إمداد الجسم بحمض الهيالورونيك المتوفر في صورة كبسولات أو شراب.
ويكي عرب