الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
السبت-2018-07-28 | 03:47 pm

بالصور و الفيديو .. الدعيج من ديوان الحياصات: رفضت مناصب بالكويت من أجل خدمة الأردن الحبيب

بالصور و الفيديو .. الدعيج من ديوان الحياصات: رفضت مناصب بالكويت من أجل خدمة الأردن الحبيب

 جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
أقام السيد مازن الحياصات مساء اليوم السبت مأدبة غداء على شرف سفير دولة الكويت د.حمد بن صالح الدعيج تكريماً له على العمل الدؤوب و الإجتماعي لمدة 15 عام طوال تواجده بخدمة مصالح البلديين والتعاون العلمي والادبي والثقافي و التمنية البشرية الذي سعا جاهداً الدعيج بتطوير التعاون بين البلديين في فترة خدمته .
وقال الدعيج شاكراً ابناء عشيرة الحياصات في السلط على حسن الاستقبال و الضيافة مضيفاً انه طوال خدمته لسفارة دولته انه رفض مناصب عديدة قدمت له من دولة الكويت ليس لأسباب سلبية إتجاه دولته مؤكداً حرصه في خدمتها ولكن لأسباب تتعلق بطيبة الشعب الأردني و محبته وحسن ضيافة الأردن وحسن تعاونهم معه.
وحضر مأدبة العشاء عدد من اصحاب الدولة والمعالي و السعادة والعطوفة و شيوخ و وجهاء من عشيرة الحياصات و محافظة البلقاء .