اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء إحباط تهريب كمية من المخدرات ..وضبط شخصين عربيين وأردني بعد فقدانه لصوته لمدة عام ..فلسطيني يستعيد أحباله الصوتية في "المدينة الطبية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الثلاثاء-2018-07-31 | 05:21 pm

مجموعة الياسمين" تطلق مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم

مجموعة الياسمين" تطلق مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم

جفرا نيوز - 
عمان 31 تموز أطلقت مجموعة الياسمين النسوية، اليوم الاثنين، مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم في مركز المعرفة والمصادر - جبل الويبدة بمشاركة واسعة من طلبة كلية التمريض في جامعة الزيتونة الاردنية.

مجموعة الياسمين التابعة لمؤسسة هلب إيج إنترناشيونال (HelpAge International) والتي تمثل مجموعة من السيدات كبيرات السن الفاعلات في المجتمع اطلقن هذه المبادرة كتعبير من السيدات عن المسؤولية المجتمعية ومن إيمانهن بأهمية العمل الإنساني وليكونن مثالا يحتذى به لتعزيز تنفيذ هذا النوع من المبادرات والأنشطة لخدمة المجتمع والنهوض به بكافة شرائحه.

طلبة كلية التمريض من جامعة الزيتونة الأردنية بدورهم قاموا بإجراء فحوصات طبية للأطفال مثل فحص متابعة النمو والتطور وفحص النظر.

ونفذوا العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية خلال يوم كامل لزراعة البسمة على وجوه الأيتام.

من جانبها أكدت الدكتورة ملكة زهدي من كلية التمريض بجامعة الزيتونة الأردنية على أهمية مثل هذه المبادرات في تطوير المجتمع وانعكاسها الإيجابي على المستفيدين جسدياً ونفسياً وعقلياً.

السيدة أم حسين احد المشاركات في المبادرة أشارت الى مدى سعادتها بالصورة الجميلة التي تجسدت في هذا اليوم من تداخل الأجيال من الأطفال والشباب وكبار السن. وعبرت عن شعور مميز والأطفال حولها يستمعون لها وهي تسرد القصص لهم كما لو انهم جميعهم احفادها.

يشار إلى أن مجموعة الياسمين" النسوية تنوي الاستمرار في تنفيذ أنشطة متنوعة معنية بالأطفال الايتام ضمن