جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجموعة الياسمين" تطلق مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم
شريط الأخبار
مليونا حاج يقفون على عرفات اليوم أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية
عاجل
 

مجموعة الياسمين" تطلق مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم

جفرا نيوز - 
عمان 31 تموز أطلقت مجموعة الياسمين النسوية، اليوم الاثنين، مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم في مركز المعرفة والمصادر - جبل الويبدة بمشاركة واسعة من طلبة كلية التمريض في جامعة الزيتونة الاردنية.

مجموعة الياسمين التابعة لمؤسسة هلب إيج إنترناشيونال (HelpAge International) والتي تمثل مجموعة من السيدات كبيرات السن الفاعلات في المجتمع اطلقن هذه المبادرة كتعبير من السيدات عن المسؤولية المجتمعية ومن إيمانهن بأهمية العمل الإنساني وليكونن مثالا يحتذى به لتعزيز تنفيذ هذا النوع من المبادرات والأنشطة لخدمة المجتمع والنهوض به بكافة شرائحه.

طلبة كلية التمريض من جامعة الزيتونة الأردنية بدورهم قاموا بإجراء فحوصات طبية للأطفال مثل فحص متابعة النمو والتطور وفحص النظر.

ونفذوا العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية خلال يوم كامل لزراعة البسمة على وجوه الأيتام.

من جانبها أكدت الدكتورة ملكة زهدي من كلية التمريض بجامعة الزيتونة الأردنية على أهمية مثل هذه المبادرات في تطوير المجتمع وانعكاسها الإيجابي على المستفيدين جسدياً ونفسياً وعقلياً.

السيدة أم حسين احد المشاركات في المبادرة أشارت الى مدى سعادتها بالصورة الجميلة التي تجسدت في هذا اليوم من تداخل الأجيال من الأطفال والشباب وكبار السن. وعبرت عن شعور مميز والأطفال حولها يستمعون لها وهي تسرد القصص لهم كما لو انهم جميعهم احفادها.

يشار إلى أن مجموعة الياسمين" النسوية تنوي الاستمرار في تنفيذ أنشطة متنوعة معنية بالأطفال الايتام ضمن