ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد العموش: الباص سريع "عمان - الزرقاء" مشروع تنموي هام ذو مردود اقتصادي كبير صناعة عجلون تدعو المحال التجارية للالتزام بالإجراءات الوقائية أمين عام المياه يتفقد إجراءات تزويد مياه الري بلدية دير أبي سعيد تستأنف العمل بمشروع الارصفة والأطاريف بمناطقها خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل الغذاء والدواء: اجراءات احترازية بخصوص الأدوية التي تحتوي على مادة الميتفورمين الفعالة زواتي تطلع على سير العمل بمركز المراقبة والتحكم في "الكهرباء الوطنية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-08-02 | 08:18 pm

هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟

هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟

بعد فترة تشويق دامت لعدّة أيام وحملة دعائية واسعة شملت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة، طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "سوبرمان”.

كما اعتدناها دائمًا ثائرة، لا تعرف حدودًا في فنّها، تضرب سميرة سعيد مرّة جديدة بـ”سوبرمان”، فتنتفض على نفسها وتقدّم أغنية بعيار "قنبلة صيفية”.

موضوع الأغنية لا يقلّ جرأة عن الصورة التي أطلّت بها سميرة سعيد للترويج لجديدها، تغوص به في الأزمة التي تقع فيها المرأة حين يبدأ شريك حياتها يتغيّر فيتحوّل من "فارس أحلامها” إلى شخص نكدي لا يطاق ورغم كل مساوئه تبقى تحبّه.

بتجــــــــرد، سميرة سعيد تُبدع بـ”سوبرمان” وتخرج عن المألوف فتكسب الرهان وتسجّل هدفًا آخر في مسار التجدّد الذي اختارته لأعمالها الفنية منذ سنوات بعيدة.

الجدير ذكره أن أغنية "سوبرمان” هي من كلمات الشاعر شادي نور، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب وإنتاج شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات.

لمشاهدة فيديو أغنية "سوبرمان”: