جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟
شريط الأخبار
التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها النواب يشدد العقوبات على المتهربين ضريبيا - تفاصيل اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" بالصور..رغم انفاق (40) مليون على البنية التحتية .. انهيارات ارضية في مشروع كورنيش البحر الميت غرامات على المتأخر بتقديم اقراره الضريبي (100 دينار للطبيعي و300 للاعتباري و500 للشركات) النواب يقر تشكيل "نيابة عامة ضريبية" يتم تعيينها من المجلس القضائي "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته مجلس النواب يمنع تجديد الدعوى في قضايا الضريبة لذات السبب احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار النائب الرقب يحمل امانة عمان مسؤولية وفاة طفلة وشاب بحفرة امتصاصية الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الطراونة ينعى الشهيد الرواحنة والمجلس يقرأ الفاتحة على روحه الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية
 

هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟

بعد فترة تشويق دامت لعدّة أيام وحملة دعائية واسعة شملت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة، طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "سوبرمان”.

كما اعتدناها دائمًا ثائرة، لا تعرف حدودًا في فنّها، تضرب سميرة سعيد مرّة جديدة بـ”سوبرمان”، فتنتفض على نفسها وتقدّم أغنية بعيار "قنبلة صيفية”.

موضوع الأغنية لا يقلّ جرأة عن الصورة التي أطلّت بها سميرة سعيد للترويج لجديدها، تغوص به في الأزمة التي تقع فيها المرأة حين يبدأ شريك حياتها يتغيّر فيتحوّل من "فارس أحلامها” إلى شخص نكدي لا يطاق ورغم كل مساوئه تبقى تحبّه.

بتجــــــــرد، سميرة سعيد تُبدع بـ”سوبرمان” وتخرج عن المألوف فتكسب الرهان وتسجّل هدفًا آخر في مسار التجدّد الذي اختارته لأعمالها الفنية منذ سنوات بعيدة.

الجدير ذكره أن أغنية "سوبرمان” هي من كلمات الشاعر شادي نور، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب وإنتاج شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات.

لمشاهدة فيديو أغنية "سوبرمان”: