البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-08-02 | 08:18 pm

هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟

هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟

بعد فترة تشويق دامت لعدّة أيام وحملة دعائية واسعة شملت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة، طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "سوبرمان”.

كما اعتدناها دائمًا ثائرة، لا تعرف حدودًا في فنّها، تضرب سميرة سعيد مرّة جديدة بـ”سوبرمان”، فتنتفض على نفسها وتقدّم أغنية بعيار "قنبلة صيفية”.

موضوع الأغنية لا يقلّ جرأة عن الصورة التي أطلّت بها سميرة سعيد للترويج لجديدها، تغوص به في الأزمة التي تقع فيها المرأة حين يبدأ شريك حياتها يتغيّر فيتحوّل من "فارس أحلامها” إلى شخص نكدي لا يطاق ورغم كل مساوئه تبقى تحبّه.

بتجــــــــرد، سميرة سعيد تُبدع بـ”سوبرمان” وتخرج عن المألوف فتكسب الرهان وتسجّل هدفًا آخر في مسار التجدّد الذي اختارته لأعمالها الفنية منذ سنوات بعيدة.

الجدير ذكره أن أغنية "سوبرمان” هي من كلمات الشاعر شادي نور، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب وإنتاج شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات.

لمشاهدة فيديو أغنية "سوبرمان”:

ويكي عرب