شريط الأخبار
موقوف ينتحر شنقاً في مركز أمن الجويدة الملك يتسلم جائزة تمبلتون في واشنطن اليوم ‘‘الوزراء‘‘ يعدل ويوسع أسس منح الجنسية للمستثمرين عدم استقرار جوي وتوقع زخات مطر رعدية عصر ومساء الثلاثاء غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين ـ تفاصيل وشروط الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الزراعة تطلق الوصل الالكتروني في السوق المركزي "العمل الإسلامي": الهجوم على عقيدتنا عبر التستر خلف حرية التعبير مرفوض بتوجيهات من الملك، العيسوي يزور مخيمات الطالبية ومأدبا والوحدات والحسين العيسوي يفتتح مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في سحاب الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والساكت نائبا "البشير" يحتجز جثمان عامل وافد منذ ايام وعائلته تناشد الديوان الملكي احالة 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" الزعبي امينا لسر الوزراء والواكد مديرا عاما لمكتب رئيس النواب بالدرجة العليا حالة عدم استقرار جوي تؤثر على المملكة الثلاثاء - تفاصيل احالة شخص للمدعي العام لنشره "فيديو مفبرك" لإنقاذ أطفال خلال مداهمة السيول محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي بيع رقم مركبة مميز في المزاد العلني بـ 157 ألف دينار بالصور .. الرزاز : استحداث 30 الف فرصة عمل جديدة و"شمرّوا عن سواعدكم"
عاجل
 

أسرار إجازات النجوم في صيف 2018

جفرا نيوز - 

ضطر عدد كبير من النجوم للهرب من الطقس الحار في عدد من الدول العربية، والتوجّه الى المدن الساحلية أو السفر الى الخارج، لتمضية بعض الأوقات الخاصة في هذا الصيف، وذلك بعد انتهائهم من موسم درامي شاق وتسجيل بعض الأعمال الغنائية، وابتعادهم عن عائلاتهم لأشهر عدة بسبب ظروف العمل... وإلى جانب عدد من المدن الساحلية التي لجأ إليها النجوم، يبدو أن اليونان كانت الوجهة الصيفية المفضلة لأغلبهم هذا العام. "لها” تكشف أسرار إجازات النجوم.

غادة عبدالرازق مع ابنتها وحفيدتيها في اليونان

اختارت النجمة المصرية غادة عبدالرازق أن تمضي إجازتها الصيفية هذا العام في جزيرة "سانتوريني” في اليونان، واصطحبت معها ابنتها "روتانا” وحفيدتيها "جورية” و”خديجة”، والتقطت عدداً كبيراً من الصور والفيديوات خلال هذه الرحلة، بعد النجاحات الباهرة التي حققتها في أعمالها الأخيرة، حيث شاركت في رمضان الماضي في مسلسل "ضد مجهول”، والذي حصد نجاحاً كبيراً وقت عرضه، كما شاركت في فيلم "حرب كرموز”، والذي حقق أعلى الإيرادات في موسم عيد الفطر.

شذى حسون بين كان ولندن

تحرص النجمة العراقية شذى حسون في كلّ عام على أن تمضي إجازتها الصيفية بعيداً من حرارة الجو في دبي، ولكنها هذا العام قرّرت أن تحزم أمتعتها وتنتقل إلى الساحل الفرنسي وتحديداً مدينة "كان”، حيث أمضت أياماً عدّة هناك، معلّقةً نشاطاتها الفنية، لتعود بعدها وتغادر إلى لندن. ومعروفٌ عن شذى حبّها الكبير للندن التي تزورها في كلّ عام، إذ كشفت سابقاً لـ”لها” أنّه تربطها علاقة مميّزة بهذا البلد حيث تعيش حالة من الاسترخاء والراحة وتتسوّق أيضاً، وتلتقي البطّ في الـ”هايد بارك”، وهذا ما بات نشاطاً يترقبّه منها جمهورها.

حورية فرغلي في الحمامات في تونس

كعادتها، لم تغيّر حورية فرغلي وجهتها الصيفية هذا العام، حيث اختارت أن تمضي إجازتها في منطقة الحمامات في تونس، هي التي يُعرف عنها عشقها لتونس، وحرصها على السفر إليها وتمضية أجمل الأيام فيها بصحبة عدد من أصدقائها المقربين.
وكانت حورية فرغلي قد رفضت المشاركة في أي عمل درامي في رمضان الماضي، بسبب عدم جودة السيناريوات التي عُرضت عليها، إضافة إلى حزنها الشديد لخروج مسلسلها "الحالة ج”، الذي عرض في رمضان قبل الماضي بشكل لم يُرضها.

نيللي كريم في الجونة ثم اليونان

يبدو أن نيللي كريم ترغب في التخلّص من الإرهاق الذي تعرّضت له بسبب تصوير مسلسلها الأخير "اختفاء”، فقررت تمضية أكثر من إجازة في أماكن مختلفة للاستمتاع بهذا الصيف، قبل الاتفاق على أعمالها الجديدة، لذا أمضت إجازتها الأولى بصحبة عدد من أصدقائها في مدينة الجونة في مصر، ونشرت عدداً كبيراً من الصور التي وثّقت لحظات استمتاعها بالأجواء الصيفية على الشواطئ هناك، كذلك نشرت على حسابها عبر الإنستغرام صوراً عدة تجمعها بأصدقائها بينما كانوا يستجمّون على أحد شواطئ اليونان.

هيفاء وهبي وإجازة بعد المرض

عاشت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الأشهر الأخيرة، تحت ضغوط كبيرة خلال تصويرها أحداث مسلسلها الأخير "لعنة كارما”، وكذلك تعرّضها لمشكلة صحية ألزمتها المكوث في الفراش لفترةٍ طويلة، ما منعها من حضور مهرجان الـ BIAF، وها هي تختار فرنسا لتمضية إجازتها الصيفية، قبل العودة لمزاولة نشاطها الفني وإحياء الحفلات الغنائية، هي التي اعتادت طوال السنوات الماضية أن تمضي معظم إجازاتها في الولايات المتحدة الأميركية.

نيللي مقدسي في لندن

ما إن انتهت الفنانة نيللي مقدسي من تصوير أحدث أغنياتها المصوّرة "هلا هلا” في بيروت، والتي طُرحت خلال إجازة عيد الفطر، حتى حزمت أمتعتها وقرّرت السفر الى لندن، المدينة المفضّلة لديها، لتمضية إجازة الصيف والاستمتاع بالمناخ والأجواء الجميلة والاسترخاء بعيداً من أجواء العمل والاجتماعات المتواصلة بغية اختيار أغنيات ألبومها الجديد، هي التي قرّرت أخيراً العودة إلى الساحة الفنية بعد انقطاعٍ دام لسنوات عدّة.

محمد رمضان في الساحل الشمالي

أمضى محمد رمضان إجازته الصيفية هذا العام، على أحد شواطئ الساحل الشمالي برفقة عائلته، واصطحب معه ابنته الكبرى "حنين” من زوجته الأولى، كما اصطحب زوجته وابنيه "علي” و”كنز”، وذلك لتعويضهم فترات غيابه الطويلة عنهم، بسبب تصوير مسلسله "نسر الصعيد” لأشهر عدة، وأيضاً لتأديته الخدمة العسكرية.

إياد نصار وفراس سعيد في الجونة

لا يعرف الكثيرون أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بين السوري فراس سعيد، والأردني إياد نصار، واللذين قرّرا تمضية إجازتهما في مدينة الجونة في الغردقة، وقد نشر فراس على حسابه الخاص في "فايسبوك” أكثر من صورة تجمعهما على أحد الشواطئ هناك.
وكان فراس قد شارك في رمضان الماضي في مسلسل "ضد مجهول” مع غادة عبدالرازق، بينما رفض إياد المشاركة في أي عمل درامي لعدم توافر أعمال جديدة وجيدة تضيف الى رصيده الفني.

بعد انفصالها... رانيا يوسف في اليونان

قررت رانيا يوسف الابتعاد التام عن أحزانها، خاصةً بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد قصة حب وزواج استمر ست سنوات، واختارت رانيا لبنان لتمضي فيه أياماً عدة، ثم سافرت الى اليونان للاستمتاع بما تبقّى لها من إجازتها الصيفية. ولم تشارك رانيا يوسف في أي عمل درامي في رمضان، واكتفت بالأعمال التي قدمتها خارج هذا الموسم.

وائل كفوري في اليونان

يبدو أنّ صيف النجم اللبناني وائل كفوري هذا العام هادئ نسبيّاً، حيث إنّه قلّص عدد الحفلات التي يُحييها، وسافر وحده إلى جزيرة "ميكونوس” اليونانية ليمضي إجازته الصيفية مع بعض الأصدقاء. ولعلّها المرّة الأولى التي ينشر فيها كفوري صوراً من إجازاته، كما أنّه استغلّ وجوده في اليونان لتصوير أغنية من ألبومه الجديد، المرتقب صدوره خلال الفترة المقبلة، والذي سبق وطرح منه أغنية واحدة بعنوان "أخدت القرار”، والتي حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة على "يوتيوب”.

عمرو يوسف وكندة علوش في اليونان

اختار عمرو يوسف وزوجته كندة علوش أن يمضيا إجازتهما في اليونان، ونشر عمرو عبر حسابه على "إنستغرام” صورة رائعة مُلتقطة لهما وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تتميز بها اليونان.
وكان عمرو يوسف قد شارك في رمضان الماضي في مسلسل "طايع”، وشاركته البطولة صبا مبارك وعمرو عبدالجليل، وفضلت زوجته كندة علوش عدم المشاركة في أي عمل في الفترة الماضية.

أمير كرارة مع زوجته في الساحل الشمالي

بعد انشغاله طوال الأشهر الماضية بتصوير مسلسل "كلبش2”، وفيلم "حرب كرموز”، قرر أمير كرارة تمضية إجازة الصيف بصحبة زوجته وأبنائه في الساحل الشمالي، وذلك لتعويضهم فترة غيابه عنهم. ونشر أمير للمرة الأولى صوراً تجمعه بزوجته في أثناء استجمامهما على أحد الشواطئ هناك.

رحمة حسن وأزمة صورها الجريئة في الساحل الشمالي

أثارت رحمة حسن ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها صوراً وهي ترتدي "المايوه”، كانت قد التقطتها في أثناء تمضيتها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.
وتعرضت رحمة لحملة انتقادات قاسية بسبب جرأتها في التصوير بملابس البحر، مما اضطرها لتقديم اعتذار لجمهورها، بأن هذه الصور شخصية، وقد سُرقت من الحساب الخاص للمصوّرة التي صورتها.

أحمد عز في هولندا

أمضى أحمد عز إجازته الصيفية هذا العام في هولندا، وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذله في مسلسله الأخير "أبو عُمر المصري”، وقبل عودته لتصوير فيلمه الجديد "الممر”.
والتقى عز خلال إجازته بالصدفة بسمية الخشاب وزوجها الفنان أحمد سعد، اللذين كانا أيضاً يمضيان إجازتهما هناك.

منّة فضالي في الساحل الشمالي
تمضي منّة فضالي إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي بصحبة والدتها وعدد من أصدقائها المقرّبين، هي التي أثارت جدلاً كبيراً بسبب نشرها صورها الخاصة بملابس البحر، عبر حسابها على "فايسبوك”، في أثناء استجمامها على أحد الشواطئ هناك، مما عرضها لهجوم شرس من الجمهور بسبب جرأة ملابسها.

وشاركت منّة فضالي في رمضان الماضي في الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم” مع عبلة كامل ورياض الخولي.