جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الديوان الملكي يترأس جاهة العضايلة .. صور
شريط الأخبار
مصدر مسؤول : لا إسرائیلیین بالفیلم الذي یصور بعمان ويجب عدم الحكم مسبقا الكشف عن برنامج خدمة العلم خلال أيام الحكومة توافق على إيصال الخدمات للأبنية السكنية المقامة على أراضي الخزينة ـ تفاصيل "عطيه" يشكر وزير الداخليه والاجهزه الامنيه جفرا نيوز تكشف الاسباب التي ادت الى استقالة مدير عام الموازنة بعد اجتماعه بالرزاز وزير المالية يقرر تعيين مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية كناكرية : الية جديدة باعداد الموازنة العامة وارسالها لمجلس الأمة قبل نهاية الشهر الجاري لماذا تمت الإطاحة بـ"باسم عوض الله وعماد فاخوري" في هذا الوقت بقرار ملكي ؟ الملكية الاردنية لجفرا : لا صحة لوجود خلل بطائرة اثناء محاولتها الهبوط فوق مطار الملكة علياء ارقام صادمة تكشف .. الاردنيين من اعلى نسب الإصابة بالسكري في العالم وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في مدينة العقبة اجواء باردة و تحذير من تشكل الضباب فوق المرتفعات تعرف على التهم الـ(5) التي وجهها المدعي العام لقنديل وابن شقيقته ‘‘الأمانة‘‘ تدعو الحكومة للسماح بتقسيط ‘‘المسقفات‘‘ خدمات الكترونية في ‘‘الصناعة‘‘ و‘‘العدل‘‘ و‘‘الأحوال‘‘ قبل نهاية العام ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مستقرة القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بالرابية الرزاز يتعهد الدفاع المدني لجفرا : إخلاء (85) طفل علقوا بمنطقة طينية قرب سد الوحدة
عاجل
 

رئيس الديوان الملكي يترأس جاهة العضايلة .. صور

جفرا نيوز - ترأس رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، يوم الجمعة في الكرك، جاهة الشاب المهذب شاكر فلاح باشا العضايلة لطلب يد كريمة المحامي أحمد المبيضين، وسط حضور من شخصيات ووجهاء أبناء الكرك ومختلف المحافظات.

وطلب باسم عشيرة العضايلة سماحة قاضي القضاة الدكتور عبد الكريم الخصاونة، الذي أثنى على النهج الاجتماعي الأردني في تقديس رابط الزواج وإشهاره عبر جاهة، تحمل فيها الكثير من المعاني؛ حيث تكرّم المرأة بطريقة طلبها للزواج وتعزز عملية الإشهار التي نص عليها ديننا الحنيف للزواج، وتجعلها مقدساً.

وشدد الخصاونة على أن الزواج وبالرغم من أنه استجابة وامتثالاً لأمر الله تعالى في التناسل إلا أنه يعزز من الوثائق والروابط الاجتماعية بين الناس، ويمثّل في الأردن سبباً لتمتين اللحمة الاجتماعية والعشائرية التي عرف بها الأردنيون.

واستذكر الخصاونة، بحضور العيسوي والسفير الأردني في موسكو أمجد العضايلة، وضباط متقاعدون من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مواقف وذكريات جمعت الأردنيين من مختلف مناطق المملكة وعشائرها في وحدات الجيش العربي، وزادت من تعارفهم وتآلفهم ومحبتهم لقيادتهم الهاشمية.

فيما رحب وزير الداخلية الأسبق قفطان المجالي، باسم عشيرة المبيضين، بالجاهة الكريمة ورئيسها العيسوي، الذي يزيد حضوره من التقدير الذي يحظى به لدى الجميع، حينما كان ولا يزال رجل الميدان ومتابع مبادرات وتوجيهات جلالة الملك.

وأكد المجالي على ما شهدته الكرك وعشائرها من أحداث ووقفات تاريخية وإسلامية ووطنية، تزيد من مكانتها ما يتميز به أهلها من صفات أردنية عشائرية طيبة.