جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الديوان الملكي يترأس جاهة العضايلة .. صور
شريط الأخبار
ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد
عاجل
 

رئيس الديوان الملكي يترأس جاهة العضايلة .. صور

جفرا نيوز - ترأس رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، يوم الجمعة في الكرك، جاهة الشاب المهذب شاكر فلاح باشا العضايلة لطلب يد كريمة المحامي أحمد المبيضين، وسط حضور من شخصيات ووجهاء أبناء الكرك ومختلف المحافظات.

وطلب باسم عشيرة العضايلة سماحة قاضي القضاة الدكتور عبد الكريم الخصاونة، الذي أثنى على النهج الاجتماعي الأردني في تقديس رابط الزواج وإشهاره عبر جاهة، تحمل فيها الكثير من المعاني؛ حيث تكرّم المرأة بطريقة طلبها للزواج وتعزز عملية الإشهار التي نص عليها ديننا الحنيف للزواج، وتجعلها مقدساً.

وشدد الخصاونة على أن الزواج وبالرغم من أنه استجابة وامتثالاً لأمر الله تعالى في التناسل إلا أنه يعزز من الوثائق والروابط الاجتماعية بين الناس، ويمثّل في الأردن سبباً لتمتين اللحمة الاجتماعية والعشائرية التي عرف بها الأردنيون.

واستذكر الخصاونة، بحضور العيسوي والسفير الأردني في موسكو أمجد العضايلة، وضباط متقاعدون من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مواقف وذكريات جمعت الأردنيين من مختلف مناطق المملكة وعشائرها في وحدات الجيش العربي، وزادت من تعارفهم وتآلفهم ومحبتهم لقيادتهم الهاشمية.

فيما رحب وزير الداخلية الأسبق قفطان المجالي، باسم عشيرة المبيضين، بالجاهة الكريمة ورئيسها العيسوي، الذي يزيد حضوره من التقدير الذي يحظى به لدى الجميع، حينما كان ولا يزال رجل الميدان ومتابع مبادرات وتوجيهات جلالة الملك.

وأكد المجالي على ما شهدته الكرك وعشائرها من أحداث ووقفات تاريخية وإسلامية ووطنية، تزيد من مكانتها ما يتميز به أهلها من صفات أردنية عشائرية طيبة.