توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأربعاء-2018-08-05 | 01:42 pm

رئيس الديوان الملكي يترأس جاهة العضايلة .. صور

رئيس الديوان الملكي يترأس جاهة العضايلة .. صور

جفرا نيوز - ترأس رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، يوم الجمعة في الكرك، جاهة الشاب المهذب شاكر فلاح باشا العضايلة لطلب يد كريمة المحامي أحمد المبيضين، وسط حضور من شخصيات ووجهاء أبناء الكرك ومختلف المحافظات.

وطلب باسم عشيرة العضايلة سماحة قاضي القضاة الدكتور عبد الكريم الخصاونة، الذي أثنى على النهج الاجتماعي الأردني في تقديس رابط الزواج وإشهاره عبر جاهة، تحمل فيها الكثير من المعاني؛ حيث تكرّم المرأة بطريقة طلبها للزواج وتعزز عملية الإشهار التي نص عليها ديننا الحنيف للزواج، وتجعلها مقدساً.

وشدد الخصاونة على أن الزواج وبالرغم من أنه استجابة وامتثالاً لأمر الله تعالى في التناسل إلا أنه يعزز من الوثائق والروابط الاجتماعية بين الناس، ويمثّل في الأردن سبباً لتمتين اللحمة الاجتماعية والعشائرية التي عرف بها الأردنيون.

واستذكر الخصاونة، بحضور العيسوي والسفير الأردني في موسكو أمجد العضايلة، وضباط متقاعدون من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مواقف وذكريات جمعت الأردنيين من مختلف مناطق المملكة وعشائرها في وحدات الجيش العربي، وزادت من تعارفهم وتآلفهم ومحبتهم لقيادتهم الهاشمية.

فيما رحب وزير الداخلية الأسبق قفطان المجالي، باسم عشيرة المبيضين، بالجاهة الكريمة ورئيسها العيسوي، الذي يزيد حضوره من التقدير الذي يحظى به لدى الجميع، حينما كان ولا يزال رجل الميدان ومتابع مبادرات وتوجيهات جلالة الملك.

وأكد المجالي على ما شهدته الكرك وعشائرها من أحداث ووقفات تاريخية وإسلامية ووطنية، تزيد من مكانتها ما يتميز به أهلها من صفات أردنية عشائرية طيبة.