جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تهز المسرح بطلّة حمراء.. صور
شريط الأخبار
توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده
عاجل
 

نانسي عجرم تهز المسرح بطلّة حمراء.. صور



تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في واحدة من أجمل حفلاتها الصيفية لهذا العام، بحفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت.
نانسي اشعلت أجواء الحفل بمجموعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، كما سرقت الأنظار بإطلالة حمراء مثيرة، ارتدت فيها فستان ذو شق طويل لأعلى الفخذ، وتزينت بأحمر شفاة قوي زاد طلّتها صخباً، وقد حرصت الفنانة على مشاركة جمهورها بصور من الحفل، معربة عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان أعياد بيروت بشكل سنوي.

من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي يوم 9 اغسطس الجاري في مونتي كارلو – موناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد، لتنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.