جفرا نيوز : أخبار الأردن | اتحاد الجامعات العربية يكرم ابو عرابي بحضور عدد كبير من رؤساء الجامعات الاردنية والعربية
شريط الأخبار
كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف تسمح لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد في ابو نصير و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020
عاجل
 

اتحاد الجامعات العربية يكرم ابو عرابي بحضور عدد كبير من رؤساء الجامعات الاردنية والعربية

جفرا نيوز - اقام اتحاد الجامعات العربية ممثلا بأمينه العام الحالي الاستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة وبمساعدي الامين العام الدكتور خميسي حميدي والدكتور عبدالرحيم الحنيطي حفلا تكريميا للأمين العام السابق للاتحاد الاستاذ الدكتور سلطان ابو عرابي في فندق لاند مارك مساء يوم الاثنين ٦/٨/٢٠١٨وسط حشد كبير من رؤساء الجامعات الاردنية والعربية واصحاب المعالي والسعادة والعطوفة.

وتوجه الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو عزت سلامة بالشكر الجزيل للدكتور سلطان ابو عرابي لما بذله من جهد كبير ومتميز في انجازات اتحاد الجامعات العربية، ونقله للاتحاد نقلة نوعية من تعزيز للمستوى العربي والاقليمي وخلق أذرع دولية له على مستوى العالم.

واشاد بالمجهود الكبير الذي بذله الدكتور سلطان ابو عرابي في فتح العلاقات مع الاتحاد الاوروبي و الاتحاد الروسي والصيني والاسباني، حيت ساهمت هذه العلاقات بفتح مجال واسع امام اتحاد الجامعات العربية والجامعات العربية بشكل عام، مشيرا الى ان الاتحاد يسعى" الان" الى المزيد من التقدم والبناء على الجهد الكبير الذي بذله الدكتور سلطان.

وقال الدكتور سلطان ابو عرابي:" ان الايام تمر مثل لمح البصر فها هي ٧ سنوات مرت منذ تسلمي امينا عاما لاتحاد الجامعات العربية اصبحت من الماضي، حيث كانت هناك كثير من العقبات والصعوبات التي واجهتنا خلال هذه الفترة والتي تكللت بنجاحات كبيرة " بحمد الله".

واضاف : كنا دوما في اتحاد الجامعات العربية لم نرغب في ان تكون الحدود مغلقة او ان تكون محصورة باقليم او بالمنطقة العربية فذهبنا الى اتحاد الجامعات الاوروبية وعقدنا ٤ مؤتمرات على مستوى رؤساء الجامعات العربية والاوروبية ومن ثم ذهبنا الى اتحاد الجامعات التركية ومن ثم الى الصين وماليزيا والجامعات الاسبانية واخيرا الى اتحاد الجامعات الروسية ".

وختم الدكتور سلطان ابو عرابي حديثه بتمنياته باستمرار نجاح مسيرة اتحاد الجامعات العربية والمزيد من النجاحات للجامعات الأردنية والعربية، كما توجه بالشكر لجميع الحاضرين في هذا الحفل من رؤساء جامعات واصحاب المعالي والسعادة والعطوفة ولعائلته المتواجدة ايضا الذين اسعدوه بتواجدهم في هذا المساء.

والقت الدكتورة دينا المولى رئيسة الدورة ال ٥١ للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية ورئيسة الجامعة الاسلامية في لبنان كلمة شكر وتقدير للدكتور سلطان ابو عرابي من الجامعة الاسلامية في بيروت لمجهوداته التي قدمها طيلة السنوات الماضية كأمين عام لاتحاد الجامعات العربية.

كما وتقدمت الدكتورة المولى بالتهنئة للدكتور عمرو سلامة بانتخابه امينا عاما لاتحاد الجامعات العربية مشيرة الى ان المسيرة التي بذلها الدكتور سلطان ابو عرابي ستكون بين ايدي امينة من بعده باستلامكم هذا المنصب.

وتسلم الدكتور سلطان ابو عرابي درعا تكريميا من الامين العام لاتحاد الجامعات العربية ومساعدي الامين العام تقديرا للمسيرة التي بذلها في خدمة اتحاد الجامعات العربية، كما تسلم ايضا درعا تذكاريا من الدكتورة دينا المولى من الجامعة الاسلامية اللبنانية و درعا اخر قدمه الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة اربد الاهلية، كما وقدم موظفو الامانة العامة في اتحاد الجامعات العربية درعا تكريميا، و قدم ايضا الدكتور اشرف العدوان من الجامعة الاردنية درعا تكريميا للدكتور سلطان ابو عرابي.