جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يطلق حملة ترويجية لعملاء بطاقات فيزا الائتمانية
شريط الأخبار
اجواء صيفية مُعتدلة في أغلب المناطق الحكومة تفسر صورة الأضحية 11 إصابة بتصادم (كوستار) في معان الرزاز: الحل بتوحيد ادارة السيارات الحكومية الملك وبوتين يتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 55 على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد المغرب تعيّن سفيراً جديداً لها في الأردن الأردنيون يعزفون عن المعمول جنرال إسرائيلي يحذر من تأثير تهديد إيران على استقرار الأردن ولي العهد يتفقد احوال أسرة عفيفه في وادي عربة .. فيديو بالصور- جابر الخواطر...الملك يؤدي صلاة العيد مع أسر شهداء الفحيص والسلط أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الملكة تكتب اسماء شهداء الفحيص والسلط في سماء عمان الملك: تقبل الله طاعاتنا "الدرك" : استشهاد عسكري متأثراً بجراحه من تفجير الفحيص الامانة تزيل 250 حظيرة اغنام وتحرر 150 مخالفة انهيار جزء من شارع بخلدا وإصابة شخصين بالصور: تدهور سيارة إطفاء بالطفيلة
عاجل
 

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لعملاء بطاقات فيزا الائتمانية

جفرا نيوز - أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خلال فترة الصيف تتيح لمستخدمي بطاقات فيزا الائتمانية ربح نقاط اضافية مجانية عند الشراء من مجموعة من نقاط البيع وذلك حرصاً منه على مكافأة عملائه الحاليين والجدد.

تستهدف الحملة والتي تستمر لغاية 2018/9/30، حاملي بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم للشراء لدى مجموعة من نقاط البيع تضم شركات الطيران، المطاعم، وكالات السفر، الفنادق، التسوق عبر الإنترنت، المدارس، أو عند التسوق أثناء السفر، حيث سيحصل العملاء على نقاط إضافية مجانية تصل لغاية 2000 نقطة ضمن برنامج "مكافآت العربي "وتجدر الإشارة إلى أن النقاط الإضافية تمنح للبطاقات التالية: شباب، جولد، بلاك، بلاتنيوم، بطاقة كأس العالم 2018 وSignature. كما وسيتم منح البطاقات الجديدة نقاط ترحيبية تقدم لعملاء برامجي "عربي بريميوم" و"إيليت" عند إصدار بطاقات البنك العربي الائتمانية بالإضافة إلى 100 نقطة مجانية لعملاء برنامج شباب عند إصدار بطاقة شباب الائتمانية.

هذا وتتميز الحملة بإمكانية تقسيط الرسوم المدرسية بفائدة 0% وإمكانية تقسيط المشتريات عبر الإنترنت لمبلغ 400 دينار فما فوق بفائدة 0% ولمدة 3 أشهر من خلال برنامج التسديد المريح للبطاقات الائتمانية.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "نسعى دائماً في البنك العربي الى تطوير منتجاتنا وتقديم أفضل العروض لعملائنا بما ينسجم مع متطلباتهم ونمط حياتهم لتحقيق أقصى قدر من المنفعة لهم. وأضاف: "نسعى من خلال إطلاق هذه الحملة في هذا الوقت من العام الى تقديم قيمة أفضل لحاملي بطاقاتنا الائتمانية خلال تسوقهم الكترونياً أو لدى أي من المحلات المشمولة بالحملة".

وتتيح بطاقات البنك العربي الائتمانية لحامليها الاستفادة من مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق "عربي موبايل" والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين".