شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لعملاء بطاقات فيزا الائتمانية

جفرا نيوز - أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خلال فترة الصيف تتيح لمستخدمي بطاقات فيزا الائتمانية ربح نقاط اضافية مجانية عند الشراء من مجموعة من نقاط البيع وذلك حرصاً منه على مكافأة عملائه الحاليين والجدد.

تستهدف الحملة والتي تستمر لغاية 2018/9/30، حاملي بطاقات VISA الائتمانية من البنك العربي الذين يستخدمون بطاقاتهم للشراء لدى مجموعة من نقاط البيع تضم شركات الطيران، المطاعم، وكالات السفر، الفنادق، التسوق عبر الإنترنت، المدارس، أو عند التسوق أثناء السفر، حيث سيحصل العملاء على نقاط إضافية مجانية تصل لغاية 2000 نقطة ضمن برنامج "مكافآت العربي "وتجدر الإشارة إلى أن النقاط الإضافية تمنح للبطاقات التالية: شباب، جولد، بلاك، بلاتنيوم، بطاقة كأس العالم 2018 وSignature. كما وسيتم منح البطاقات الجديدة نقاط ترحيبية تقدم لعملاء برامجي "عربي بريميوم" و"إيليت" عند إصدار بطاقات البنك العربي الائتمانية بالإضافة إلى 100 نقطة مجانية لعملاء برنامج شباب عند إصدار بطاقة شباب الائتمانية.

هذا وتتميز الحملة بإمكانية تقسيط الرسوم المدرسية بفائدة 0% وإمكانية تقسيط المشتريات عبر الإنترنت لمبلغ 400 دينار فما فوق بفائدة 0% ولمدة 3 أشهر من خلال برنامج التسديد المريح للبطاقات الائتمانية.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "نسعى دائماً في البنك العربي الى تطوير منتجاتنا وتقديم أفضل العروض لعملائنا بما ينسجم مع متطلباتهم ونمط حياتهم لتحقيق أقصى قدر من المنفعة لهم. وأضاف: "نسعى من خلال إطلاق هذه الحملة في هذا الوقت من العام الى تقديم قيمة أفضل لحاملي بطاقاتنا الائتمانية خلال تسوقهم الكترونياً أو لدى أي من المحلات المشمولة بالحملة".

وتتيح بطاقات البنك العربي الائتمانية لحامليها الاستفادة من مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق "عربي موبايل" والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين".