توافق على حل قضية عقود "الاطباء المقيمين" في وزارة الصحة الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2018-08-07 | 09:38 pm

الأمانة ترصد اكثر من مليوني دينار لشراء مركبات لموظفيها والرزاز يفقد السيطرة على الامانة !

الأمانة ترصد اكثر من مليوني دينار لشراء مركبات لموظفيها والرزاز يفقد السيطرة على الامانة !

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز أن أمانة عمان قامت بإحالة عطاء توريد ١٠٠ مركبة ركوب صغير تعمل على الكهرباء على شركة الكان لتجارة وسائل ومعدات النقل من نوع رينو موديل ٢٠١٨ وبقيمة إجمالية تقدر بمليونين ومائتين وخمسة وتسعين الف دينار أي بقيمة فردية تقدر بـ 22950 دينار لكل مركبة.
وكان العطاء أعلاه قد حصل على علامة ١٠٠% في التقييم النهائي للجنة عطاءات الأمانة، علما أن الشركة / الوكيل ليس أردنيا بل وكيل سيارات في دولة مصر الشقيقة .
وينتظر رفع القرار لرئيس الوزراء ليقترن بالموافقة على شراء الـ ١٠٠ مركبة المذكورة أعلاه  .
ولا نعلم مالهدف من شراء هذا الكمّ الكبير من السيارات رغم الأسطول الكبير التابع للامانة ، وهل اختفى كافة وكلاء السيارات وتجارها من البلد حتى تتجه الأمانة للاستيراد عبر وكيل خارجي ؟
هذا ما يحدث في البلد بالرغم من تصريحات الرزاز ضد الانفاق الحكومي وضرورة الترشيد حيث يبدو واضحاً أن الرئيس فاقد السيطرة تماماً على أمانة العاصمة !