الحكومة تقرر منح الاجانب المقيمين داخل المملكة أرقاماً شخصية البطاينة: اجراءات تعيين (300) سائق في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لغايات التعيين في هيئة الطاقة الحمود: مديرية الامن العام تعمل باستراتيجية امنية شاملة الاردنيون على موعد مع ارتفاع شديد لدرجات الحرارة في رمضان ! اغلاقات وتحويلات من شارع اليرموك "النشا" باتجاه وسط البلد - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ البنك المركزي: رفع اسعار الفائدة جاء لحماية الاقتصاد الوطني في المملكة زواتي: لا ترخيص لمحطات محروقات دون شواحن كهرباء ! شخص يقتل آخر رمياً بالرصاص في عمّان.. ويدعي أنها بـ "الخطأ" ويسلم نفسه للأمن وفيات الاثنين 22-4-2019 "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2018-08-07 | 09:38 pm

الأمانة ترصد اكثر من مليوني دينار لشراء مركبات لموظفيها والرزاز يفقد السيطرة على الامانة !

الأمانة ترصد اكثر من مليوني دينار لشراء مركبات لموظفيها والرزاز يفقد السيطرة على الامانة !

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز أن أمانة عمان قامت بإحالة عطاء توريد ١٠٠ مركبة ركوب صغير تعمل على الكهرباء على شركة الكان لتجارة وسائل ومعدات النقل من نوع رينو موديل ٢٠١٨ وبقيمة إجمالية تقدر بمليونين ومائتين وخمسة وتسعين الف دينار أي بقيمة فردية تقدر بـ 22950 دينار لكل مركبة.
وكان العطاء أعلاه قد حصل على علامة ١٠٠% في التقييم النهائي للجنة عطاءات الأمانة، علما أن الشركة / الوكيل ليس أردنيا بل وكيل سيارات في دولة مصر الشقيقة .
وينتظر رفع القرار لرئيس الوزراء ليقترن بالموافقة على شراء الـ ١٠٠ مركبة المذكورة أعلاه  .
ولا نعلم مالهدف من شراء هذا الكمّ الكبير من السيارات رغم الأسطول الكبير التابع للامانة ، وهل اختفى كافة وكلاء السيارات وتجارها من البلد حتى تتجه الأمانة للاستيراد عبر وكيل خارجي ؟
هذا ما يحدث في البلد بالرغم من تصريحات الرزاز ضد الانفاق الحكومي وضرورة الترشيد حيث يبدو واضحاً أن الرئيس فاقد السيطرة تماماً على أمانة العاصمة !