راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-08-07 | 10:17 pm

لفته انسانيه لسمو الامير حمزة بن الحسين ...والمجالي : ليس بالغريب عن الهاشميين

لفته انسانيه لسمو الامير حمزة بن الحسين ...والمجالي : ليس بالغريب عن الهاشميين

جفرا نيوز

في لفته انسانيه وللسنة الثانية استجاب صاحب السمو الملكي الامير حمزة بن الحسين لنداء انساني أطلقه النائب حازم المجالي في تأمين اعفاء طبي لشاب سوري مقيم في محافظة العقبة يعاني من مرض السرطان،كانت قضيته اثارت تعاطف الراي العام.

وعبر الشاب السوري خالد عن شكره وتقديره لسمو الامير حمزه لتدخله المباشر في تأمين الاعفاء الطبي ومعالجته في مستشفى الحسين للسرطان.

وتقدم خالد بالشكر الى مدير مكتب سموه ياسر المجالي الذي تابع إجراءات صدور الموافقه على الاعفاء الطبي.

وكان لتدخل سموه قبل عام وتأمينه إعفاءا طبيا للشاب اثر بالغ في نفوس المواطنين في العقبة ، بعد ان اثار النائب المجالي قضيته.

وقال النائب المجالي ان اللفتات الإنسانيه ليست بالغريبة عن العائلة الهاشمية الحاكمة .