شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

لفته انسانيه لسمو الامير حمزة بن الحسين ...والمجالي : ليس بالغريب عن الهاشميين

جفرا نيوز

في لفته انسانيه وللسنة الثانية استجاب صاحب السمو الملكي الامير حمزة بن الحسين لنداء انساني أطلقه النائب حازم المجالي في تأمين اعفاء طبي لشاب سوري مقيم في محافظة العقبة يعاني من مرض السرطان،كانت قضيته اثارت تعاطف الراي العام.

وعبر الشاب السوري خالد عن شكره وتقديره لسمو الامير حمزه لتدخله المباشر في تأمين الاعفاء الطبي ومعالجته في مستشفى الحسين للسرطان.

وتقدم خالد بالشكر الى مدير مكتب سموه ياسر المجالي الذي تابع إجراءات صدور الموافقه على الاعفاء الطبي.

وكان لتدخل سموه قبل عام وتأمينه إعفاءا طبيا للشاب اثر بالغ في نفوس المواطنين في العقبة ، بعد ان اثار النائب المجالي قضيته.

وقال النائب المجالي ان اللفتات الإنسانيه ليست بالغريبة عن العائلة الهاشمية الحاكمة .