جفرا نيوز : أخبار الأردن | لفته انسانيه لسمو الامير حمزة بن الحسين ...والمجالي : ليس بالغريب عن الهاشميين
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

لفته انسانيه لسمو الامير حمزة بن الحسين ...والمجالي : ليس بالغريب عن الهاشميين

جفرا نيوز

في لفته انسانيه وللسنة الثانية استجاب صاحب السمو الملكي الامير حمزة بن الحسين لنداء انساني أطلقه النائب حازم المجالي في تأمين اعفاء طبي لشاب سوري مقيم في محافظة العقبة يعاني من مرض السرطان،كانت قضيته اثارت تعاطف الراي العام.

وعبر الشاب السوري خالد عن شكره وتقديره لسمو الامير حمزه لتدخله المباشر في تأمين الاعفاء الطبي ومعالجته في مستشفى الحسين للسرطان.

وتقدم خالد بالشكر الى مدير مكتب سموه ياسر المجالي الذي تابع إجراءات صدور الموافقه على الاعفاء الطبي.

وكان لتدخل سموه قبل عام وتأمينه إعفاءا طبيا للشاب اثر بالغ في نفوس المواطنين في العقبة ، بعد ان اثار النائب المجالي قضيته.

وقال النائب المجالي ان اللفتات الإنسانيه ليست بالغريبة عن العائلة الهاشمية الحاكمة .