رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2018-08-08 |

مركز القلعة يطلق تقرير مقترحات العمل المرن في الأردن

مركز القلعة يطلق تقرير مقترحات العمل المرن في الأردن

جفرا نيوز –أطلق مركز قلعة الكرك للاستشارات والتدريب بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الالمانيه تقرير (مراجعة تشريعية لنظام العمل المرن)؛ حيث شمل التقرير عدد من المقترحات لتعديل نظام العمل المرن وتعليماته وعدد من التوصيات لتفعيل تطبيقه بحضور عدد من الفعاليات المؤسسات .
تحدث مندوب وزير العمل المهندس هاني خليفات امين عام الوزارة " لكون وزارة العمل هي الجهة المسؤولة عن تطبيق نظام وتعليمات العمل المرن فاننا سعيدين بدعم أي جهود وطنية تسعى لتفعيل تطبيق هذا النظام . 

وثمن خليفات في كلمته التوصيات التي خلص لها التقرير والتي ستكون ضمن أولويات الوزارة في مأسسة هذا النظام وفق توجهات الوزارة التي تعنى بالاهتمام والاخذ بالتقرير التي تصدر عن مؤسسات الوطنية . 

بدورها أشارت مديرة مركز قلعة الكرك للاسستشارات والتدريب المحامية اسراء المحادين للجهود التي قام بها عدد من الخبراء في صياغة نظام العمل المرن والتعليمات اللاحقه . بهدف تقديم الخدمه المثلى لمصلحة العامل من جانب . وتسليط الضوء على أهمية مراجعة البئية التشريعيه العماليه بشكل عام . 

وفي ختام حفل أطلاق التقرير تم أستعراض التوصيات بحضور المختصين وعدد من الشركاء المعنيين بقانون العمل .