جفرا نيوز : أخبار الأردن | مركز القلعة يطلق تقرير مقترحات العمل المرن في الأردن
شريط الأخبار
الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019
 

مركز القلعة يطلق تقرير مقترحات العمل المرن في الأردن

جفرا نيوز –أطلق مركز قلعة الكرك للاستشارات والتدريب بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الالمانيه تقرير (مراجعة تشريعية لنظام العمل المرن)؛ حيث شمل التقرير عدد من المقترحات لتعديل نظام العمل المرن وتعليماته وعدد من التوصيات لتفعيل تطبيقه بحضور عدد من الفعاليات المؤسسات .
تحدث مندوب وزير العمل المهندس هاني خليفات امين عام الوزارة " لكون وزارة العمل هي الجهة المسؤولة عن تطبيق نظام وتعليمات العمل المرن فاننا سعيدين بدعم أي جهود وطنية تسعى لتفعيل تطبيق هذا النظام . 

وثمن خليفات في كلمته التوصيات التي خلص لها التقرير والتي ستكون ضمن أولويات الوزارة في مأسسة هذا النظام وفق توجهات الوزارة التي تعنى بالاهتمام والاخذ بالتقرير التي تصدر عن مؤسسات الوطنية . 

بدورها أشارت مديرة مركز قلعة الكرك للاسستشارات والتدريب المحامية اسراء المحادين للجهود التي قام بها عدد من الخبراء في صياغة نظام العمل المرن والتعليمات اللاحقه . بهدف تقديم الخدمه المثلى لمصلحة العامل من جانب . وتسليط الضوء على أهمية مراجعة البئية التشريعيه العماليه بشكل عام . 

وفي ختام حفل أطلاق التقرير تم أستعراض التوصيات بحضور المختصين وعدد من الشركاء المعنيين بقانون العمل .