مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون وفاة شخص دهسته مركبة واسقطته اسفل نفق الدوار السابع ولي العهد يُفطر بقلعة الكرك الاستعاضة عن الدورتين الشتوية والصيفية بالامتحان العام والامتحان التكميلي الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2018-08-08 |

مركز القلعة يطلق تقرير مقترحات العمل المرن في الأردن

مركز القلعة يطلق تقرير مقترحات العمل المرن في الأردن

جفرا نيوز –أطلق مركز قلعة الكرك للاستشارات والتدريب بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الالمانيه تقرير (مراجعة تشريعية لنظام العمل المرن)؛ حيث شمل التقرير عدد من المقترحات لتعديل نظام العمل المرن وتعليماته وعدد من التوصيات لتفعيل تطبيقه بحضور عدد من الفعاليات المؤسسات .
تحدث مندوب وزير العمل المهندس هاني خليفات امين عام الوزارة " لكون وزارة العمل هي الجهة المسؤولة عن تطبيق نظام وتعليمات العمل المرن فاننا سعيدين بدعم أي جهود وطنية تسعى لتفعيل تطبيق هذا النظام . 

وثمن خليفات في كلمته التوصيات التي خلص لها التقرير والتي ستكون ضمن أولويات الوزارة في مأسسة هذا النظام وفق توجهات الوزارة التي تعنى بالاهتمام والاخذ بالتقرير التي تصدر عن مؤسسات الوطنية . 

بدورها أشارت مديرة مركز قلعة الكرك للاسستشارات والتدريب المحامية اسراء المحادين للجهود التي قام بها عدد من الخبراء في صياغة نظام العمل المرن والتعليمات اللاحقه . بهدف تقديم الخدمه المثلى لمصلحة العامل من جانب . وتسليط الضوء على أهمية مراجعة البئية التشريعيه العماليه بشكل عام . 

وفي ختام حفل أطلاق التقرير تم أستعراض التوصيات بحضور المختصين وعدد من الشركاء المعنيين بقانون العمل .