الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" تنفي الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2018-08-08 | 01:51 pm

رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة

رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة

جفرا نيوز - توفيت شابة هندية عمرها 28 عامًا بعدما قررت هي وزوجها عدم الذهاب للمستشفى لوضع جنينها والاكتفاء بمقطع فيديو على "يوتيوب” كي يرشدها لكيفية التصرف خلال الولادة.
وحسب صحيفة "ميرور”، تسببت كريثجا في كارثة بعدما قررت البقاء مع زوجها والولادة في منزلهما بقرية راثناجيريسوارار بالقرب من بلدة بودبايام في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند فتعرضت لنزيف حاد أدى لوفاتها لعدم خبرتها في التعامل مع هذا الموقف.
واعتقد الزوجان اللذان كان لديهما طفلة واحدة عمرها 3 سنوات أنه لم يكن هناك مشاكل قليلة مع طفلتهما الأولى، فشعرا بالثقة بأن "يوتيوب” كاف ليجعلهما يتعاملان مع الولادة الثانية بأنفسهما.
وأوضحت الشرطة أن الفيديو الذي كان يحمل عنوان "كيف تساعد المرأة الحامل على الولادة” لم يوضح كيفية التصرف إذا لم تخرج المشيمة من الرحم؛ خاصة أن زوجها الذي حضر خلال ولادتها يعمل في مصنع للملابس ولم يكن لديه أي خبرة طبية.
وفتحت الشرطة تحقيقًا في هذه الواقعة واستجوبت الزوج لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحادث، حيث قالت إن الزوجين تأثرا بأصدقاء آخرين كانوا يؤمنون بالطب الطبيعي.