جفرا نيوز : أخبار الأردن | رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة
شريط الأخبار
انهيار جزء من شارع بخلدا وإصابة شخصين بالصور: تدهور سيارة إطفاء بالطفيلة ميدالية ذهبية للاردن في دورة الألعاب الآسيوية حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال عيد الأضحى الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة
عاجل
 

رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة

جفرا نيوز - توفيت شابة هندية عمرها 28 عامًا بعدما قررت هي وزوجها عدم الذهاب للمستشفى لوضع جنينها والاكتفاء بمقطع فيديو على "يوتيوب” كي يرشدها لكيفية التصرف خلال الولادة.
وحسب صحيفة "ميرور”، تسببت كريثجا في كارثة بعدما قررت البقاء مع زوجها والولادة في منزلهما بقرية راثناجيريسوارار بالقرب من بلدة بودبايام في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند فتعرضت لنزيف حاد أدى لوفاتها لعدم خبرتها في التعامل مع هذا الموقف.
واعتقد الزوجان اللذان كان لديهما طفلة واحدة عمرها 3 سنوات أنه لم يكن هناك مشاكل قليلة مع طفلتهما الأولى، فشعرا بالثقة بأن "يوتيوب” كاف ليجعلهما يتعاملان مع الولادة الثانية بأنفسهما.
وأوضحت الشرطة أن الفيديو الذي كان يحمل عنوان "كيف تساعد المرأة الحامل على الولادة” لم يوضح كيفية التصرف إذا لم تخرج المشيمة من الرحم؛ خاصة أن زوجها الذي حضر خلال ولادتها يعمل في مصنع للملابس ولم يكن لديه أي خبرة طبية.
وفتحت الشرطة تحقيقًا في هذه الواقعة واستجوبت الزوج لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحادث، حيث قالت إن الزوجين تأثرا بأصدقاء آخرين كانوا يؤمنون بالطب الطبيعي.