أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2018-08-08 | 01:51 pm

رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة

رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة

جفرا نيوز - توفيت شابة هندية عمرها 28 عامًا بعدما قررت هي وزوجها عدم الذهاب للمستشفى لوضع جنينها والاكتفاء بمقطع فيديو على "يوتيوب” كي يرشدها لكيفية التصرف خلال الولادة.
وحسب صحيفة "ميرور”، تسببت كريثجا في كارثة بعدما قررت البقاء مع زوجها والولادة في منزلهما بقرية راثناجيريسوارار بالقرب من بلدة بودبايام في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند فتعرضت لنزيف حاد أدى لوفاتها لعدم خبرتها في التعامل مع هذا الموقف.
واعتقد الزوجان اللذان كان لديهما طفلة واحدة عمرها 3 سنوات أنه لم يكن هناك مشاكل قليلة مع طفلتهما الأولى، فشعرا بالثقة بأن "يوتيوب” كاف ليجعلهما يتعاملان مع الولادة الثانية بأنفسهما.
وأوضحت الشرطة أن الفيديو الذي كان يحمل عنوان "كيف تساعد المرأة الحامل على الولادة” لم يوضح كيفية التصرف إذا لم تخرج المشيمة من الرحم؛ خاصة أن زوجها الذي حضر خلال ولادتها يعمل في مصنع للملابس ولم يكن لديه أي خبرة طبية.
وفتحت الشرطة تحقيقًا في هذه الواقعة واستجوبت الزوج لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحادث، حيث قالت إن الزوجين تأثرا بأصدقاء آخرين كانوا يؤمنون بالطب الطبيعي.
ويكي عرب