شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

الدعيج يبحث التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في جامعة العلوم الإسلامية

جفرا نيوز- اكد سفير دولة الكويت احمد الدعيج أهمية متانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن، لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية.

وبحث السفير الدعيج خلال لقاء جمعه ورئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور سلمان البدور  بحضور الملحق الثقافي في السفارة بدر المطيري، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي وحضور عميد كلية المال والأعمال والدراسات العليا؛ امكانية التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في الجامعة، لما تتمتع به من سمعة طيبة.


 واشاد بتطور المستوى الأكاديمي المرموق الذي تشهده الجامعة.


وأكد السفير الدعيج حرص بلاده على توطيد العلاقات الثقافية بين البلدان. 

وبين الدعيج أن هذه الزيارة جاءت  في إطار حرص الملحقية الثقافية الكويتية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن بشكل عام والجامعة بشكل خاص.



من جهته أعرب الملحق الثقافي الكويتي عن سعادته بهذا اللقاء، معربا عن رغبته بزيادة التعاون مع جامعة العلوم الإسلامية  العالمية،  وزيادة اعداد الطلبة الملتحقين  فيها.
من جانبه اكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور البدور  متانة العلاقات الطيبة والمتميزة والأخوية التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة، مشيداً بالطلبة الكويتيين، والتزامهم بأنظمة الجامعة وقوانينها.
 وقال بأن الطلبة العرب المغتربين في الجامعة ومنهم الطلبة الكويتيين، هم موضع العناية والاهتمام، وبأن الجامعة تهيء لهم البيئة الجامعية التي تشعرهم بالحفاوة ودفء الأخوة وعدم الإحساس بالغربة.