جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدعيج يبحث التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في جامعة العلوم الإسلامية
شريط الأخبار
اجواء صيفية مُعتدلة في أغلب المناطق الحكومة تفسر صورة الأضحية 11 إصابة بتصادم (كوستار) في معان الرزاز: الحل بتوحيد ادارة السيارات الحكومية الملك وبوتين يتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 55 على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد المغرب تعيّن سفيراً جديداً لها في الأردن الأردنيون يعزفون عن المعمول جنرال إسرائيلي يحذر من تأثير تهديد إيران على استقرار الأردن ولي العهد يتفقد احوال أسرة عفيفه في وادي عربة .. فيديو بالصور- جابر الخواطر...الملك يؤدي صلاة العيد مع أسر شهداء الفحيص والسلط أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الملكة تكتب اسماء شهداء الفحيص والسلط في سماء عمان الملك: تقبل الله طاعاتنا "الدرك" : استشهاد عسكري متأثراً بجراحه من تفجير الفحيص الامانة تزيل 250 حظيرة اغنام وتحرر 150 مخالفة انهيار جزء من شارع بخلدا وإصابة شخصين بالصور: تدهور سيارة إطفاء بالطفيلة
عاجل
 

الدعيج يبحث التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في جامعة العلوم الإسلامية

جفرا نيوز- اكد سفير دولة الكويت احمد الدعيج أهمية متانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن، لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية.

وبحث السفير الدعيج خلال لقاء جمعه ورئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور سلمان البدور  بحضور الملحق الثقافي في السفارة بدر المطيري، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي وحضور عميد كلية المال والأعمال والدراسات العليا؛ امكانية التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في الجامعة، لما تتمتع به من سمعة طيبة.


 واشاد بتطور المستوى الأكاديمي المرموق الذي تشهده الجامعة.


وأكد السفير الدعيج حرص بلاده على توطيد العلاقات الثقافية بين البلدان. 

وبين الدعيج أن هذه الزيارة جاءت  في إطار حرص الملحقية الثقافية الكويتية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن بشكل عام والجامعة بشكل خاص.



من جهته أعرب الملحق الثقافي الكويتي عن سعادته بهذا اللقاء، معربا عن رغبته بزيادة التعاون مع جامعة العلوم الإسلامية  العالمية،  وزيادة اعداد الطلبة الملتحقين  فيها.
من جانبه اكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور البدور  متانة العلاقات الطيبة والمتميزة والأخوية التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة، مشيداً بالطلبة الكويتيين، والتزامهم بأنظمة الجامعة وقوانينها.
 وقال بأن الطلبة العرب المغتربين في الجامعة ومنهم الطلبة الكويتيين، هم موضع العناية والاهتمام، وبأن الجامعة تهيء لهم البيئة الجامعية التي تشعرهم بالحفاوة ودفء الأخوة وعدم الإحساس بالغربة.