متى يشهر وزير النقل الكرت الأحمر في وجه شركة" الفا" لتأجير الحافلات لتصويب وضعها القانوني المخالف ؟ تعرف على الرسالة التي تركها الشهيد البطل عمر ابو ليلى تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2018-08-09 | 12:14 am

الدعيج يبحث التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في جامعة العلوم الإسلامية

الدعيج يبحث التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في جامعة العلوم الإسلامية

جفرا نيوز- اكد سفير دولة الكويت احمد الدعيج أهمية متانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن، لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية.

وبحث السفير الدعيج خلال لقاء جمعه ورئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور سلمان البدور  بحضور الملحق الثقافي في السفارة بدر المطيري، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي وحضور عميد كلية المال والأعمال والدراسات العليا؛ امكانية التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في الجامعة، لما تتمتع به من سمعة طيبة.


 واشاد بتطور المستوى الأكاديمي المرموق الذي تشهده الجامعة.


وأكد السفير الدعيج حرص بلاده على توطيد العلاقات الثقافية بين البلدان. 

وبين الدعيج أن هذه الزيارة جاءت  في إطار حرص الملحقية الثقافية الكويتية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن بشكل عام والجامعة بشكل خاص.



من جهته أعرب الملحق الثقافي الكويتي عن سعادته بهذا اللقاء، معربا عن رغبته بزيادة التعاون مع جامعة العلوم الإسلامية  العالمية،  وزيادة اعداد الطلبة الملتحقين  فيها.
من جانبه اكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور البدور  متانة العلاقات الطيبة والمتميزة والأخوية التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة، مشيداً بالطلبة الكويتيين، والتزامهم بأنظمة الجامعة وقوانينها.
 وقال بأن الطلبة العرب المغتربين في الجامعة ومنهم الطلبة الكويتيين، هم موضع العناية والاهتمام، وبأن الجامعة تهيء لهم البيئة الجامعية التي تشعرهم بالحفاوة ودفء الأخوة وعدم الإحساس بالغربة.