الملك يزور الكويت اليوم سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الخميس-2018-08-09 | 09:47 am

7 خطوات لخسارة الوزن الزائد وتقسيم القوام

7 خطوات لخسارة الوزن الزائد وتقسيم القوام

جفرا نيوز - فقدان الوزن وتقسيم القوام من الأمور التى تخطط لها كل فتاة ليكون لها إطلالة مميزة، وتستطيع أن ترتدى ما تشاء من موديلات الموضة العصرية.
وتقدم منسقة القوام "دعاء محمود" مجموعة من النصائح والخطوات البسيطة التى تساعد على خسارة الوزن، وتمنع تكوُّن الدهون الزائدة من جديد، وأيضا تمنح الفتاة قواما متناسقا، مثل النجمات.
 
1- وجبة الإفطار هى الأهم لرفع معدل الحرق فى الجسم، وأيضا تمنحك الطاقة اللازمة لإكمال أعباء اليوم.
2- النوم 8 ساعات ليلا فهذه الخطوة تقلل الضغط النفسى الذى يتعرض له الجسم خلال اليوم، وبهذا يكون قادرا على القيام بجميع الأعمال المطلوبة منه فى اليوم التالى.
3- البعد عن تناول الملح والسكر الأبيض للتخلص من الدهون والماء الزائد من الجسم.
4- شرب من 3 إلى 5 لترات ماء خلال اليوم من أكبر الأمور التى ترفع معدل حرق الدهون فى الجسم.
5- تناول 6 وجبات خلال اليوم أفضل من الاعتماد على 3 وجبات.
6- ابتعدى قدر الإمكان عن تناول الكافيين وعند الحاجة يمكن تناول كوب واحد فى الصباح فهذا هو الوقت المثالى له
7- وزن الجسم بشكل متكرر يحبط صاحبته، ويجب تثبيت معاد للوزن حتى يأخذ الجسم فرصته للتخلص من الدهون وطردها خارجه.